الإطاحة بصفقة الـ50 مليون خارج الأهلي في السوبر

خسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بطولة كأس السوبر الإفريقي، أمام الغريم التقليدي نادي الزمالك، في المباراة التي انتهت بركلات الترجيح بنتيجة 4_3، وذالك عقب إنتهاء الوقت الأصلي للقاء بالتعادل بهدف لكل فريق، في المباراة التي أقيمت في المملكة العربية السعودية، في سبتمبر الماضي.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، إلى خوض مباريات السوبر المصري بالإمارات، بمشاركة أندية الزمالك وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا، في الفترة مابين 20 إل 24 من الشهر الجاري.

ويبدأ المارد الأحمر، رحلة الدفاع عن لقبه، بمواجهة فريق سيراميكا كليوباترا، في الدور نصف النهائي من البطولة، وذالك في الثامنة من مساء اليوم، بتوقيت القاهرة.

السويسري يستقر على الإطاحة بنجم الفريق..

خلال الفترة الحالية، استقر السويسري مارسيل كولر، المديرالفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على استبعاد نجم الفريق من التشكيل الأساسي أمام سيراميكا كليوباترا.

وقد أكد مصدر من داخل النادي، أن السويسري مارسيل كولر، إستقر على الإطاحه بعمر الساعي الوافد الجديد من الإسماعيلي بقيمة 50 مليون جنيه من التشكيل الأساسي أمام سيراميكا كليوباترا.