مشاجرة ثنائي الاهلي قبل السوبر المصري.. رد عاجل

خسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أمام نظيره نادي الزمالك في السوبر الإفريقي، وانتهى الوقت الأصلي من المباراة بالتعادل بهدف لكل فريق، ثم انتهت بركلات الترجيح بفوز الزمالك بنتيجة 4_3، في المباراة التي أقيمت في شهر سبتمبر الماضي.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة السويسري مارسيل كولر، لخوض مباريات السوبر المصري في الإمارات، بمشاركة نادي الزمالك وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا، في الفترة مابين 20 إلى 24، من الشهر الجاري.

ومن المقرر أن يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع سيراميكا كليوباترا في أول مباريات البطولة، في الدور نصف النهائي من البطولة، اليوم 20 أكتوبر في تمام الساعة 8 مساء بتوقيت القاهرة،

وضح مصدر داخل من النادي الأهلي، على حقيقة المشادة بين ثنائي الاهلي، التى وقعت في تدريب الفريق المقامه حاليا، قبل مواجهة سيراميكا كليوباترا، في أول مباريات البطولة.

وأكد مصدر من داخل النادي الأهلي، ان ما يتردد عن مشادة بين اللاعب إمام عاشور واللاعب محمود عبدالمنعم كهربا، غير صحيح في معسكر الفريق بالإمارات، مؤكدا أن كل هذه الإشاعات هدفها، زعزعة الإستقرار داخل صفوف الفريق.