تحرك عاجل.. الأهلي يوقع مع قلب الأسد في هذا الموعد

خسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة السويسري مارسيل كولر، المديرالفني للفريق، أمام نظيره نادي الزمالك في السوبر الإفريقي، وانتهى الوقت الأصلي من المباراة بالتعادل بهدف لكل فريق، ثم انتهت ركلات الترجيح بفوز الزمالك بنتيجة 4_3، في المباراة التي أقيمت على استاد المملكة أرينا بالعاصمة السعودية الرياض، في شهر سبتمبر الماضي.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لخوض مباريات السوبر المصري في الإمارات أكتوبر الحالي، بمشاركة نادي الزمالك وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.

حيث يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مع سيراميكا كليوباترا في أول مباريات البطولة، اليوم 20 أكتوبر في تمام الساعة 8 مساء، بتوقيت القاهرة.

ويذكر أنه في حال تخطي عقبة فريق بيراميدز، ينتظر الفائز من مباراة الزمالك وبيراميدز، في نهائي البطولة، وذالك يوم الخميس المقبل، الموافق 24 من الشهر ذاته.

في الفترة الحالية، تواصل الكابتن محمد رمضان المدير الرياضي للأهلي، والقائم بأعمال مدير الكرة في النادي، مع نجم منتخب مصر لتوقيع عقدا معه.

أكد مصدر من داخل النادي، أن الكابتن محمد رمضان، حرص على التواصل مع أكرم توفيق لاعب وسط الأهلي ومنتخب مصر من أجل تجديد عقده وتوقيع عقود جديدة مع الأهلي.

وقد وضح المصدر، أن اللاعب أكرم توفيق، إستقر على تجديد عقده مع الفريق، ويتبقى حسم الأمور المالية، مع مجلس إدارة القلعة الحمراء، عقب السوبر المصري.