نجم مالي ينضم للأهلي رسميا.. شاهد التفاصيل

خسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بطولة كأس السوبر الإفريقي، أمام الغريم التقليدي نادي الزمالك، وانتهى الوقت الأصلي من المباراة بالتعادل بهدف لكل فريق ثم انتهت ركلات الترجيح بفوز الزمالك بنتيجة 4_3، في المباراة التي أقيمت في شهر سبتمبر الماضي.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لخوض مباريات السوبر المصري في الإمارات أكتوبر الحالي، بمشاركة أندية الزمالك وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا، في الفترة مابين 20 إلى 24، من شهر أكتوبر الجاري.

ومن المقرر أن يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مع سيراميكا كليوباترا في أول مباريات البطولة اليوم 20 أكتوبر في تمام الساعة 8 مساء، بتوقيت القاهرة.

من مصادر من داخل القلعة الحمراء، شهدت الساعات القليلة الماضية، انضمام نجم من منتخب مالي، لصفوف النادي الأهلي، خلال فترة انتقالات الصيفية الجارية.

وقد وضح مصدر من داخل الجهاز الفني للفريق، أن اللاعب المالي مامادو ديارا، يقضي فترة معايشة في قطاع الناشئين في الأهلي، وفي حال اجتياز اللاعب لفترة المعايشه، سوف ينضم لصفوف الأهلي بشكل رسمي.