هتشتريه وأنت مغمض.. سعر ومواصفات أرخص هاتف في مصر 2024

يعتبر سعر الهاتف أحد الأمور الأساسية التي ينظر إليها المستخدمون قبل اتخاذ قرار الشراء، حيث يفضل العديد منهم اختيار الهواتف ذات الأسعار المنخفضة، خاصة في ظل تقلب أسعار الهواتف بين الارتفاع والانخفاض.

 الهاتف الأرخص في مصر لعام 2024

أن سعر أرخص هاتف في مصر لا يتجاوز الـ 3500 جنيه، ولكنه أقل بكثير من هذا المبلغ، مما يجعله خيارًا مفضلًا للشباب الذين يسعون دائمًا للتجديد وشراء أحدث الأجهزة، وفي هذا السياق، نقدم لكم تفاصيل سعر ومواصفات هاتف Redmi A1 Plus، والذي يعد أرخص هاتف في السوق المصري، حيث أعلن موقع «أمازون» أن سعره لا يتجاوز 4000 جنيه مصري.

مزايا أرخص هاتف في مصر لعام 2024

يتميز هاتف Redmi A1 Plus بعدد من المميزات التي تجعل منه خيارًا جذابًا للشراء في عام 2024، فهو يأتي بشاشة كبيرة بحجم 6.52 بوصة ودقة HD بلس، بالإضافة إلى معالج قوي من نوع MediaTek Helio G35 ثماني النواة، ويتميز الجهاز بذاكرة وصول عشوائي تصل سعتها إلى 2 جيجابايت، بالإضافة إلى سعة تخزين داخلية تبلغ 32 جيجابايت، كما يضم الهاتف كاميرا خلفية مزدوجة بدقة تصل إلى 8 ميجابكسل، حيث تحتوي الكاميرا الرئيسية على وحدة 2 ميجابكسل، بالإضافة إلى كاميرا عميقة.

أما بالنسبة للكاميرا الأمامية، فهي تأتي بدقة 5 ميجابكسل، ويتميز الهاتف أيضًا ببطارية كبيرة سعتها تصل إلى 5000 مللي أمبير، ويعمل الهاتف بنظام التشغيل Android 12.

 سعر أرخص هاتف في مصر 2024

يصل سعر هاتف Redmi A1 Plus، الذي يعتبر الأرخص في مصر، إلى 3399 جنيهًا مصريًا، ويعزز هذا السعر من فرص شرائه من قبل شريحة كبيرة من المستخدمين، خاصة في ظل وجود هواتف أخرى تتجاوز أسعارها 50 ألف جنيه.