أحمد شوبير: اتعجب من تجاهل إقامة مباريات الدوري على استاد العاصمة الإدارية

من خلال تصريحات إذاعية، أبدى نجم الكرة المصرية السابق، الإعلامي الكبير الكابتن أحمد شوبير، تعجبه من تجاهل المسئولين، استاد العاصمة الإدارية الجديدة، خلال إقامة مباريات الدوري العام المصري، في الموسم الكروي الجديد.

ومن خلال تصريحات إذاعية، أكد الكابتن أحمد شوبير، أنه لا يوجد أي مبررات، لتجاهل اللجنة المنظمة لبطولة الدوري العام المصري، إقامة مباريات الدوري على استاد العاصمة الإدارية الجديدة، في حين يتم إقامة مباريات لـ5 أندية من أندية الدوري المصري، على استاد القاهرة الدولي.

وقدزأشار الكابتن أحمد شوبير، أنه في حال إقامة المباريات في العاصمة الإدارية الجديدة، سوف يساهم ذلك بشدة في تطوير المنطقة المحيطة بالإستاد، من خلال تواجد الجماهير بشكل مستمر، وتأقلمهم على المكان.

وقد أشار الكابتن أحمد شوبير، أنه يتمنى أن يجد رد من جانب المسئولين، يوضح سبب عدم إقامة المباريات على استاد العاصمة رغم ما تم صرفه من تكاليف كبيرة لإقامة الاستاد.

تتجه أنظار عشاق الكرة المصرية، إلى الإمارات العربية، حيث تبدأ اليوم مسابقه السوبر المصري للأبطال، بمباراتين قويتين، حيث يواجه فريق الزمالك نظيره فريق بيراميدز، بينما يواجه الأهلي فريق سيراميكا كليوباترا، في الدور نصف النهائي للبطولة.