مش هتلمحيه تاني على باب شقتك بعد الوصفه دي!!.. طريقة جهنمية لطرد النمل والصراصير من المنزل نهائيا بدون مبيدات حشرية وامنه.. كانت غايبه عنك فين!!

التخلص من الحشرات المنزلية والصراصير وطردها من المنزل يعتبر تحديا كبيرا للكثيرين خاصة خلال فصل الصيف لكن هناك طرق فعالة وبسيطة باستخدام مكونات منزلية لطرد هذه الحشرات بشكل نهائي دون الحاجة إلى استخدام المبيدات الكيميائية الضارة.

 الخل الأبيض للتخلص من الحشرات

الخل الأبيض يعد من أقوى الطرق لطرد الحشرات والنمل يمكنك مزج كمية متساوية من الخل الأبيض والماء في زجاجة رش ثم رش المناطق التي يتواجد فيها النمل أو الصراصير مثل الزوايا والشقوق رائحة الخل القوية تزعج الحشرات و تدفعها للهرب من المنزل.

زيت النعناع

يعتبر زيت النعناع العطري من الحلول الطبيعية الفعالة لطرد الحشرات يمكنك وضع بضع قطرات من زيت النعناع في ماء دافئ ثم رش المحلول في الأماكن التي تتواجد فيها الحشرات حيث أن رائحة النعناع النفاذة تعد طاردة للنمل والصراصير وتجعلهم يبحثون عن ملجأ آخر.

الليمون وقشوره

يمكن استخدام الليمون وقشوره كطريقة طبيعية لطرد الحشرات قومي بفرك المناطق التي يظهر فيها النمل أو الصراصير بقشر الليمون الحمضيات تحتوي على مواد تزعج الحشرات وتمنع عودتها.

البيكربونات والسكر

لطرد الصراصير امزج ملعقة من البيكربونات مع ملعقة من السكر وضع الخليط في الأماكن التي يتواجد فيها الصراصير البيكربونات تقتل الصراصير بعد تناول السكر، باستخدام هذه الطرق المنزلية البسيطة يمكنك التخلص من الحشرات بشكل آمن وفعال دون الحاجة إلى مواد كيميائية ضارة.