لاند روفر تقدم نسخة Range Rover Sport SV المحدثة

لندن – (د ب أ):

أطلقت شركة لاند روفر أيقونتها Range Rover Sport SV Edition Two الجديدة، التي تنتمي إلى فئة SUV الفاخرة، نظير سعر يبدأ من 211 ألف و800 يورو.

وأوضحت الشركة البريطانية أن أيقونتها Range Rover Sport SV Edition Two الجديدة تقدم مزيجا رائعا من متعة القيادة ومعدلات الأداء العالية وجميع سبل الرفاهية والراحة في طابع حصري مميز.

وتعتمد السيارة الجديدة على سواعد محرك تربو مزدوج مكون من 8 أسطوانات على شكل حرف V سعة 4ر4 لتر، والذي يزأر بقوة 635 حصان/750 نيوتن متر لعزم الدوران الأقصى.

وبفضل هذه القوة الكبيرة تتسارع السيارة الفاخرة من الثبات إلى 100 كلم/س في غضون 9ر3 ثانية، بينما تقف سرعتها القصوى على أعتاب 290 كلم/س.

ألوان طلاء حصرية

وعلى الناحية التصميمية، تتميز السيارة Range Rover Sport SV Edition Two الجديدة من خلال ألوان طلاء حصرية منها Blue Nebula وLigurian Black، وكذلك الجنوط المصنوعة من الألومنيوم قياس 23 بوصة.

وتقدم الشركة البريطانية معايير جديدة فيما يخص الراحة مع السمات الرياضية في المقصورة الداخلية بتجهيزات جلدية ومقاعد خاصة، فضلا عن وظائف التدليك وتدفئة المقاعد وتبريدها.

وتستند السيارة على مجموعة تعليق خاصة ونظام توجيه مطور ومكابح كربون- سيراميك من بريمبو.

وتتيح لاند روفر العديد من خيارات التخصيص على صعيد الألوان والمواد المستخدمة في التصميم، وتفاصيل أخرى متنوعة، فضلا عن الميزات التقنية.