“محدش هيملا أنابيب تاني”.. مفاجأة في سعر انبوبة البوتاجاز اليوم الأحد 20 اكتوبر 2024.. مفاجأة للملايين!

يطرح العديد من المواطنين العديد من التساؤلات حول أسعار اسطوانات البوتاجاز في مصر، وذلك بعد قرار لجنة التسعير التلقائي للمنتجات البترولية بزيادة سعر البنزين والسولار للمرة الثالثة على التوالي في عام 2024 وفي هذا التقرير، نقدم لكم أسعار اسطوانات البوتاجاز المخصصة للمستهلك وفقًا لأحدث قرار رسمي.

فاجأ البنك التجاري الدولي الجميع بعد قرار بنكي الأهلي ومصر بمنح 10 أيام إجازة للموظفين والبنوك والمدارس خلال شهر نوفمبر.

أسعار البنزين والسولار في مصر

عاجل.. أسعار أسطوانات الغاز بعد تحرك سعر البنزين والسولار

في البداية، يجدر الإشارة إلى أن أسعار البنزين والسولار في مصر قد شهدت زيادة جديدة تم تطبيقها اعتبارًا من صباح يوم الجمعة الماضي، حيث تم اعتماد زيادة بقيمة 2 جنيه على سعر السولار ليصل إلى 13.50 جنيه للتر الواحد، فيما أصبح سعر الكيروسين 13.50 جنيه للتر الواحد، وسعر غاز التموين للسيارات 7 جنيه.

أسعار البنزين والسولار في محطات الوقود

أما بالنسبة لأسعار البنزين في محطات الوقود بمصر، اليوم الأحد الموافق 20 أكتوبر 2024، فقد سجلت وفقًا لآخر قرار رسمي كما يلي بعد تطبيق الزيادة الجديدة:

سعر بنزين 95 هو 17 جنيهًا للتر الواحد، وسعر بنزين 80 هو 13.75 جنيه مصري للتر الواحد، بينما سعر بنزين 92 هو 15.25 جنيه للتر الواحد.

 وماذا عن أسعار أسطوانات البوتاجاز؟

لوحظ أن أسعار أسطوانات البوتاجاز لم تسجل أي زيادات جديدة حتى الآن، منذ ارتفاع أسعارها في شهر سبتمبر الماضي، وجاءت الأسعار وفقًا لآخر قرار رسمي صادر كما يلي:

سعر أسطوانة البوتاجاز سعة 12.5 كيلو جرام هو 150 جنيهًا، وسعر أسطوانة البوتاجاز سعة 25 كيلو جرام هو 200 جنيه.