“ضاع عمرنا واحنا بنضيعها جوا الماكينة!!”..أسهل طريقة لاسترجاع الفيزا في 5 دقائق بعد سحبها من الماكينة!!

في الوقت الحالي نتعامل كثيرا مع ماكينة الصرف الآلي، حيث أنها تعد أسهل وأسرع من التعامل مع البشر، ولكن في حالة سحب بطاقة الفيزا من ماكينة الصرف الآلي، قد يكون الأمر مقلقا جدا، ولكن لا داعي للقلق،  حيث أنه يمكنك الحصول على الفيزا التي تم سحبها من خلال خطوات بسيطة، حيث أن  ماكينات الصرف الآلي تعمل وفق بروتوكولات معينة لإعادة البطاقات التي تم سحبها، سوف نعرض لكم هذه البروتوكولات خلال الأسطر الآتية.

خطوات يجب عليك فعلها في حالة سحب الفيزا

  • في حالة سحب الفيزا من ماكينة الصرف الآلي هي أن تنتظر قليلا، فقد تقوم الماكينة بإرجاع البطاقة تلقائيا بعد بضع دقائق إذا لم تكتمل العملية بشكل صحيح، وبعض ماكينات الصرف الآلي مزودة بخاصية أنها تعيد البطاقة تلقائيا بعد مدة قصيرة إذا لم يتم تنفيذ العملية بنجاح.

  • إذا لم تسترجع البطاقة بعد مدة الانتظار، فقم بالاتصال برقم الطوارئ المتواجد على شاشة الماكينة للحصول على المساعدة الفورية، ويمكن لهذا الرقم أن يوصلك إلى خدمة العملاء التي توفر لك إرشادات إضافية أو ترتيبات لاسترجاع البطاقة.
  • إذا لم تكن ماكينة الصرف الآلي متاحة للمساعدة أو إذا كانت الفيزا غير متاحة بعد فترة الانتظار، يجب عليك الاتصال بالبنك الذي أصدر الفيزا في أقرب وقت ممكن، فتقدم الكثير من البنوك خدمات دعم 24/7 لمعالجة مثل هذه الحالات، وعند الاتصال بالبنك، سوف تحتاج إلى تقديم بعض البيانات عن الهوية الشخصية.
  • قم بالتحقق من الفيزا لديك وتأكد من  أنها لم تستخدم خلال فترة فقدانها، وقد يطلب منك البنك مراقبة الحساب والتبليغ عن أي نشاط مشبوه.