أول رد من ميار الببلاوي بشأن ميثولها أمام المحكمة غدًا وأزمتها مع الشيخ محمد أبو بكر بدافع عن شرفي

أول رد من ميار الببلاوي حيث أعلنت الفنانة عن استعدادها للمثول أمام المحكمة الاقتصادية غدًا الأحد، بسبب قضيتها مع الشيخ محمد أبو بكر، في إطار تبادل الاتهامات بالسب والقذف على منصات التواصل الاجتماعي تأتي هذه الجلسة بعد فترة من الخلافات بين الطرفين، والتي تطورت إلى مواجهة قانونية في المحاكم.

أول رد من ميار الببلاوي “بكره هنتقابل في المحكمة وبدافع عن شرفي”

في منشور لها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، أكدت ميار الببلاوى استعدادها للجلسة الأولى في المحكمة، معبرة عن ثقتها الكاملة في القضاء المصري العادل قائلة: “يا رب يا ناصر كل مظلوم، بكرة أول جلسة ليا في المحكمة وبإذن الله كلي ثقة في قضاء مصر العادل”.

وأضافت الببلاوي في منشورها أن معركتها القانونية تمثل دفاعًا عن شرفها وسمعتها، معربة عن إيمانها القوي بأن الحق سيعود لها في النهاية، وتحدثت عن الألم النفسي الذي عاشته هي وعائلتها خلال الفترة الماضية بسبب هذه الأزمة.

أول رد من ميار الببلاوي
أول رد من ميار الببلاوي

تفاصيل الأزمة بين ميار الببلاوي والشيخ محمد أبو بكر

تعود هذه الأزمة إلى تصريحات أدلت بها ميار الببلاوي في لقاء مع الإعلامية بسمة وهبة حيث تحدثت عن مواضيع تتعلق بالطلاق والرجوع عن طريق شحن الرصيد، والزواج المحلل هذه التصريحات لاقت ردًا من الشيخ محمد أبو بكر، الذي حاول توضيح بعض المفاهيم الدينية المتعلقة بهذه القضايا في مقطع فيديو لاحق.

إنهيار ميار الببلاويإنهيار ميار الببلاوي
إنهيار-ميار-الببلاوي

تعليق الشيخ محمد أبو بكر

في تحقيقات سابقة، أوضح الشيخ محمد أبو بكر موقفه من هذه الأزمة، مشيرًا إلى أن تصريحاته جاءت في إطار توضيح الأمور للمشاهدين، وقال: “قمت بتفصيل ذلك وتوضيحه لإزالة الالتباس عن المشاهد”، في إشارة إلى الحوار الذي أجرته الفنانة مع الإعلامية بسمة وهبة.

دعوة ميار الببلاوي للمحكمة

في منشورها على فيسبوك، عبرت ميار الببلاوي عن ألمها النفسي والمعاناة التي عاشتها بسبب هذه الأزمة، مشيرة إلى تمسكها بحقها حتى وصلت القضية إلى المحكمة. وأضافت: “بكره هكون في المحكمة بدافع عن شرفي وسمعتي واسمي واسم عيلتي وكرامة ابني”.