قوم طلع الكنز اللي بيت جدك!!.. فكرة جهنمية لاستخراج الذهب من باطن الأرض والمعادن النفيسة المدفونة.. هتجيبها حتى لو كانت فين!!! بإستخدام الهاتف

يوجد العديد من الأجهزة الذكية التي تستخدم للكشف عن المعادن الثمينة في باطن الأرض بما في ذلك الذهب أو غير ذلك ولكن ما لا تعرفه أنه يمكن أن يتم تحويل الهاتف المحمول لجهاز للكشف عن الذهب والمعادن بمختلف أنواعها عن طريق بعض التطبيقات ولكن بالطبع نجد أن تلك التطبيقات لا يمكن أن تعمل هكذا من تلقاء نفسها بل تحتاج الى بعض العوامل المساعدة لذلك تابعونا للتفاصيل لطريقة تحويل الهاتف المحمول لجهاز للكشف عن المعادن عن طريق عمل جهاز يتصل بالهاتف باستخدام فيشه كهربائيه.

طريقة استخدام فيشة كهربائية لعمل جهاز كشف المعادن والذهب

يمكن أن نقوم باستخدام فيشه كهربائيه جديده بسعر زهيد لصنع وعمل جهاز للكشف عن المعادن كالتالي:

  • أولا يتم الذهاب إلى أحد محلات الأدوات الكهربائيه ونقوم بالعمل على شراء فيشه من نوع جيد وبعد ذلك نقوم باستخدام مفك صليبه لفك المسامير الموجودة في هذه الفيشة والتي تستخدم لغلق أطرافها.
  • ثانيا نقوم بفتح الفيشه للوصول إلى الأطراف المعدنية الموجودة فيها والتي تكون مثبتة كذلك بمسامير من الداخل ونعمل ايضا على فكها.
  • ثالثا نقوم باحضار وصلة يو أس بي للهاتف المحمول وبعد ذلك نقوم بقطع تلك الوصلة من الجزء الخلفي الذي يتصل بالهاتف ومن ثم نقوم بتثبيت طرفي سلك الوصله في طرفي الفيشه المعدنية من الداخل.
  • الخطوة الأخيرة يتم فيها العمل على غلق الفيشه بالمسامير التي تم فكها في البداية ومن ثم يتم إحضار أحد المواسم الحلاقة وتلصق على طرف الفيشه المعدنية وعلى الفور نقوم بتوصيل وصلة اليو أس بي في الهاتف ونقترب من أي مكان فيه معادن وسوف يصدر الهاتف صوت مرتفع عن طريق تطبيق الكشف عن المعادن، وبهذا قمنا بتحويل الهاتف الى الجهاز للكشف عن الذهب والمعادن.