«الاكتشاف المذهل الذي قلب الموازيين».. إعلان الحكومة عن “منجم ذهب” في صحراء مصر يبهر العالم.. مصر هتبقى أغنى دولة في العالم!!!

تم مؤخراً إجراء بعض العمليات الاستكشافية داخل  الأراضي  المصرية، وكانت نتيجة اكتمال هذه العمليات هو اكتشاف اكبر منجم ذهب، وهذا الاكتشاف سوف يؤثر بشكل كبير على مستقبل الاقتصاد فى البلاد، كما أن الحكومة المصرية تجتهد دائما في القيام بعمليات البحث والتنقيب داخل الأراضى المصرية عن وجود موارد طبيعية مثل الذهب والبترول وغيرها من الخامات المعدنية، وقد ناله هذا الاكتشاف العظيم اهمية كبيرة يتردد الحديث عنها فى جميع أنحاء البلاد، وتم ذكر أن منجم الذهب يصل مساحته 350 كيلومتراً مربعاً، كما أنه يوجد في منطقة تسمى“جبل الموتى” توجد داخل  الصحراء الشرقية

تفاصيل اكتشاف منجم الذهب داخل الصحراء الشرقية

أعلنت بعض المصادر الإخبارية معلومات هامه عن اكتشاف منجم ذهب داخل الأراضى المصرية، وبشكل خاص في منطقة جبل الموت داخل الصحراء الشرقية، كما تم التصريح أن هناك كمية من الذهب تم استخراجها من هذا المنجم بالفعل، وهذه الكمية تقرب حوالى 290 ألف طن من الذهب الخالص، والتي تم تقدير قيمتها بـ 150 مليون دولار أمريكي، ولقد تم التصريح أيضا أن هذا الاكتشاف يُعد نقطة محورية سوف تُحدث تحولًا ملحوظا في تاريخ الاقتصاد المصري، حيث أنه سوف يساعد فى تحسين الظروف الاجتماعية ورفع مستوى حياة المواطن المصرى.

كيفية البحث داخل الأراضى المصرية عن مناجم الذهب

بعد هذا الاكتشاف العظيم الذى تم العثور عليه داخل الصحراء الشرقية، عملت الحكومة المصرية على القيام  بإبرام بعض الصفقات  الضخمة مع الشركات التى  تختص فى الكشف واستخراج الذهب،  حيث ان هذه الشركات سوف تساعد في تسهيل عملية استخراج وبيع الذهب، كما يتم إجراء الأبحاث بشكل مستمر داخل الصحراء المصرية، بهدف البحث عن مناجم ذهب جديدة، وهذا ما يؤثر بشكل إيجابي على الظروف الاقتصادية للبلاد.