«العالم كله بيتكلم عنه » .. “كلب الهرم” حديث الساعة في الصحف العالمية .. ماذا قالت عنه؟؟؟

تم تدوال قصة كلب صعد على هرم خوفو بشكل واسع في العديد من الصحف العالمية، وذلك بسبب قيام سائح بالوصول إلى أعلى الأهرامات وحينها شاهد كلبا قام بالصعود على الهرم حتى وصل إلى نهايته، وبعدها عاد السائح ليطمئن على الكلب.

تغطية شبكة CNN لكلب الأهرامات

بينت شبكة سي إن إن الأمريكية أن المقاطع المصورة الخاصة بكلب الأهرامات تم تداوله بصورة كبيرة على السوشيال ميديا وقد نال المنشور الخاص به الكثير من المشاهدات في فترة قصير وذاك على تطبيق إنستجرام.

تغطية صحيفة “in dianexpress”

بينت الصحيفة أن الكثير من الأشخاص كانوا قلقين على الكلب و ناشدوا السلطات لتحميه من التعرض لخطر، وقد أضافت صحيفة indianexpress، بأن هذا الكلب قد تمكن من النجاة من خلال النزول من الهرم حيث أنه نزل من الهرم كما صعد إليه.

تغطية صحيفة Newsflare

قالت الصحيفة أن لانغ موشل الذي شاهد الكلب كان على متن طائرة شراعية، وقالت أن الكلب تمكن من الوصول إلى أعلى طبقة في الهرم الأثري العريق، وهو أكبر الأهرامات ويصنف كأطول مبنى بناه البشر منذ أربعة آلاف عام.

الأهرامات تجذب ملايين السياح من مختلف دول العالم

في سنة 2022 قام ملايين السياح بالدخول إلى مصر بهدف السياحة وبحسب موقع Statista يقدر عدد السياح الذين زاروا مصر في تلك الفترة بحاولي إحدى عشر مليون سائح جاءوا بغية رؤية المواقع الأثرية المختلفة وعلى رأسها أهرامات الجيزة، هذا وقد زار مصر حوالي 500000 سائح من أمريكا في نفس العام، وقد بين موقع Storyful أن الكلب تم تصويره متسلقا للأهرامات في يوم الخامس عشر من شهر أكتوبر الموافق ليوم الثلاثاء.