الكل مصدوم من كلامها .. مضيفة طيران تشعل المملكة وتكشف الستار عن ما يحدث معهم على متن طائرات الخطوط الجوية السعودية .. معقولة وصلنا للدرجة دي

أفادت إحدى مضيفات الطيران في الخطوط الجوية السعودية ببعض التصرفات غير اللائقة التي تحدث على متن الطائرات في المملكة والتي لم تكن معروفة للجميع، أثارت هذه التصريحات جدل واسع في البلاد مما دفع الحكومة إلى فتح تحقيقات رسمية بشأن هذه السلوكيات، لمزيد من التفاصيل حول هذه التصريحات تابعونا في السطور القادمة.

تصريحات مضيفة الطيران

تصريحات مضيفة الطيران
تصريحات مضيفة الطيران

أفصحت مضيفة طيران من الخطوط الجوية السعودية عن بعض التفاصيل المتعلقة بسلوكيات غير مناسبة من بعض الركاب تجاه أفراد الطاقم خصوصا خلال الرحلات الطويلة، وأشارت إلى أن هذه التصرفات غالبا ما تتجاهل من قبل المشرفين على الطاقم عندما يقوم أحد الأفراد بتقديم شكوى ضد راكب مما يؤدي إلى شعور جميع أفراد الطاقم بعدم الأمان في كثير من الأحيان، الجدير بالذكر أن المضيفة اختارت عدم الكشف عن هويتها حرصا على سلامتها.

تحقيقات بشأن تصريحات مضيفة الطيران

بعد نشر تصريحات المضيفة أطلق رواد وسائل التواصل الاجتماعي دعوات لإجراء تحقيقات شاملة للتحقق من صحة الادعاءات، وأكدوا أنه إذا ثبتت صحتها يجب محاسبة المتسببين كما طالب بعض المواطنين السعوديين والمقيمين بإجراء تحسينات وتطبيق إجراءات صارمة، تشمل فرض عقوبات على أي تصرفات غير لائقة من الركاب، وذلك لضمان سلامة الطاقم والركاب.