مفاجأة غير متوقعة.. برشلونة يتلقى ضربة قوية قبل مواجهة ريال مدريد بالكلاسيكو

تعرض إريك جارسيا، لاعب نادي برشلونة، لإصابة خلال فترة الإحماء قبل المباراة المرتقبة ضد إشبيلية في الدوري الإسباني لموسم 2024/2025، والتي أقيمت أرضية ملعب “لويس كومبانيس الأولمبي” ضمن فعاليات الجولة العاشرة من المسابقة.

إصابة نجم برشلونة قبل مباراة ريال مدريد

وخلال الإحماء، تعرض إريك جارسيا للإصابة مما اضطره لمغادرة الملعب، ليقرر المدرب الألماني هانز فليك إدخال أنسو فاتي كبديل له في التشكيلة الأساسية لمواجهة إشبيلية.

وقد تواجد جارسيا في المدرجات ولم يجلس على دكة البدلاء مع زملائه، وحتى الآن لم تُعلن أي تفاصيل حول طبيعة إصابته في ظل تأكيد على وجود إصابة قوية تعرض لها اللاعب.

موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة

تنقل مباراة الكلاسيكو المنتظرة بين ريال مدريد وبرشلونة عبر شبكة قنوات “beINSPORTS” هي الناقل الحصري للدوري الإسباني “لا ليجا” في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، حيث ستُبث المباراة عبر قناة “beIN Sports HD 1”.

الجدير بالذكر أن برشلونة سيلاقي غريمه التقليدي ريال مدريد في الجولة المقبلة من عمر الليجا وهو متصدر جدول ترتيب المسابقة المحلية برصيد 27 نقطة بعد مرور 9 مباريات، حيث حقق البلوجرانا العلامة الكاملة، وبفارق وصل لنحو 3 نقاط عن غريمه التقليدي نادي ريال مدريد والذي يقع في المركز الثاني الآن برصيد 24 نقطة.