مباراة الأهلي وسيراميكا الساعة كام؟ مفاجأة لجماهير القلعة الحمراء شاهد الماتش النهاردة ببلاش

 

الأهلي .. مباراة الأهلي وسيراميكا.. يتأهب فريق كرة القدم الأول بالنادي الأهلي، لـ مباراة يترقبها الجماهير والتي سيخوضها أمام سيراميكا، اليوم الأحد الموافق 20 أكتوبر 2024، حيث تنتظر الجماهير مباراة الأهلي أمام سيراميكا، ضمن بطولة السوبر المصري في نسختها الجديدة.

 

مباراة الأهلي وسيراميكا

مباراة الأهلي وسيراميكا، سوف تقام في دولة الإمارات وهي الدولة التي تستضيف بطولة السوبر المصري في النسخة الجديدة لأول مرة بالتاريخ، حيث تم تطبيق نظام جديد للسوبر المصري، تشارك فيه 4 فرق محلية وسوف تكون مباراة مجمعة بدلا من النظام القديم والذي كان عبارة عن مباراة واحدة.

 

موعد مباراة الأهلي بالسوبر المصري

تستطيع جماهير الأهلي مشاهدة مباراته أمام سيراميكا اليوم الأحد 20 أكتوبر وسوف تنطلق صافرة بدء المباراة رسميًا في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة.

 

 

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي

الأنباء التي تجمل بشرى سارة لكافة جماهير الأهلي، من المقر رسميا ان تنقل 3 قنوات مجانية مفتوجة مباراة الأهلي ضد سيراميكا في السوبر المصري، مجانًا على قمر النايل سات، وهي كالتالي:

قناة ام بي سي مصر المفتوحة والمجانية على النايل سات

قناة اون تايم سبورتس المفتوحة 

قناة ابو ظبي الرياضية المفتوحة

الجدير بالذكر أن بطولة السوبر المصري هذا العام، يشارك بها 4 فرق محلية مصرية، منها الأهلي والذي حصد لقب الدوري، وبيراميدز وسيراميكا و الزمالك بعد حصوله على البطاقة الذهبية.