أملوا جراكن بسرعة قطع مياه الشرب لمدة 12 ساعة غدا بمناطق فى محافظتين اعرف المواعيد

أملوا جراكن بسرعة قطع مياه الشرب لمدة 12 ساعة غدا عن مناطق بكفر الشيخ ..أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي في محافظة كفر الشيخ عن قطع مياه الشرب عن مدينة مركز ومدينة الرياض يوم غدٍ الاثنين، وذلك من الساعة العاشرة صباحًا حتى الساعة العاشرة مساءً، لمدة 12 ساعة.

قطع مياه الشرب
قطع -مياه -الشرب

قطع مياه الشرب لمدة 12 ساعة بمدينة الرياض بكفر الشيخ

وأوضحت الشركة في بيان لها أن المناطق المتأثرة بقطع مياه الشرب تشمل مركز ومدينة الرياض، وذلك بسبب إجراء أعمال صيانة على خط صرف غسيل المرشحات في محطة مياه الحاج علي، مما سيؤدي إلى توقف المحطة. وأكدت الشركة أنها تعمل بالتنسيق مع الوحدة المحلية لمركز ومدينة الرياض، على أن تعود المياه إلى وضعها الطبيعي بعد انتهاء الأعمال.

انقطاع مياه الشربانقطاع مياه الشرب
قطع -مياه- الشرب

بسبب قطع مياه الشرب توفير سيارات مياه

ولتأمين احتياجاتها من مياه الشرب خلال فترة العمل، ناشدت شركة مياه وصرف كفر الشيخ المواطنين والخبازين والمستشفيات و المدارس و أكدت الشركة أنها ستوفر سيارات مياه صالحة للشرب في المناطق المتأثرة، وفي حال الحاجة إليها، يمكن الاتصال بالخط الساخن «125» من الهاتف الأرضي، المتاح على مدار 24 ساعة.

عن انقطاع مياه الشرب غداً الاثنين الموافق 21-10-2024 عن مدينة شبين الكوم وضواحيها، كفر المصيلحة وميت خاقان أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي في المنوفية ، وذلك من الساعة 10 صباحاً حتى الساعة 2 ظهراً، وذلك لغسيل الشبكات وتطهير الخزانات.

قطع مياه الشربقطع مياه الشرب
قطع -مياه -الشرب

ودعت الشركة المواطنين وأصحاب المخابز ومسؤولي الهيئات الحكومية والمستشفيات إلى توفير الكميات اللازمة من المياه لاستخدامها خلال هذه الفترة.

**غدًا.. قطع مياه الشرب عن مدينة شبين الكوم والمناطق المحيطة بها**

ودعت الشركة المواطنين وأصحاب المخابز ومسؤولي الهيئات الحكومية و المستشفيات إلى تأمين كميات كافية من المياه لاستخدامها خلال هذه الفترة.