“الفار” يُحرم بيراميدز من فوز درامي أمام الزمالك.. والذهاب لركلات الترجيح

انتهت مباراة الزمالك أمام بيراميدز بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، ضمن منافسات نصف نهائي كأس السوبر المصري للموسم الماضي 2023/2024، والتي يشهدها ملعب ستاد اَل نهيان بدولة الإمارات العربية المتحدة.

شهدت المباراة في وقتها الضائع إثارة كبيرة، بعدما نجح بيراميدز في تسجيل هدف الفوز في الدقيقة السابعة من الوقت بدل الضائع، لكن الحكم قام بإلغاؤه بعد العودة لتقنية الفيديو.

وتقدم إبراهيم عادل، لاعب الفريق الأول لبيراميدز، بالهدف الأول في الدقيقة 14 من عمر الشوط الأول، بعد الاستفادة من تمريرة زميله رمضان صبحي. 

فيما تعادل الفارس الأبيض من خلال التونسي سيف الدين الجزيري في الدقيقة 39، بعد الاختراق من قبل ناصر ماهر ليقوم بتمرير الكرة بالعرض ليقابلها مهاجم الزمالك، ويسجل هدف التعادل.

بينما أضاع رمضان صبحي ركلة جزاء، بعدما عاد الحكم محمد معروف لتقنية الفيديو “فار”، بعدما تعرض صديق إيجولا لعرقلة في منطقة الجزاء من قبل المغربي محمود بنتايك، ليحتسب ركلة جزاء في الدقيقة 50، ليُهدرها رمضان صبحي في الدقيقة 52 من عمر الشوط الثاني والمباراة.

وشهد تشكيل الزمالك خروج اللاعب عمر جابر من حسابات الجهاز الفني لمباراة بيراميدز بعد خضوعه لاختبار طبي صباح اليوم ومعاناته من الاصابة بشد في العضلة الأمامية

بينما بدأ الزمالك بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: محمد عواد.

خط الدفاع: محمد شحاتة – حمزة المثلوثي – حسام عبد المجيد – محمود بنتايج.

خط الوسط: زياد كمال – عبد الله السعيد – ناصر ماهر.

خط الهجوم: مصطفى شلبي – سيف الجزيري – أحمد مصطفى “زيزو”.

نقلاً عن جريدة الوفد