زلزال يضرب الأهلي.. قرار تاريخي من الإدارة يفاجئ جماهير النادي قبل مباراة الزمالك

كشف مصدر من داخل النادي الأهلي عن سبب قرار محمد رمضان، المدير الرياضي للنادي، عن السبب وراء استبعاد اللاعب وترحيله من معسكر الفريق وعودته للقاهرة من جديد، وهذا بجانب خصم مليون جنيه من مستحقاته المادية.

سبب استبعاد كهربا من معسكر الأهلي

أفادت التقارير الإعلامية نقلًا عن مصدر مطلع داخل القلعة الحمراء، بأن هناك حالة من الاستياء الشديد من جانب إدارة النادي الأهلي من تصرفات اللاعب محمود عبد المنعم كهربا في الساعات الماضية، وخاصة بعد مباراة الفريق أمام سيراميكا.

وأوضح المصدر، بان اللاعب كان قد تلقى تحذير من جانب محمد رمضان، بعدما انتشر فيديو له وهو في إحدى الأماكن على الرغم من قيام “رمضان” بفرض حظر على اللاعبين بخصوص الخروج والسهر قبل مباريات السوبر المصري بالإمارات.

ولكن يبدو بأن “كهربا” لم يلتزم بالتعليمات، واستمر في مخالفة التعليمات التي صدرت من قبل المدير الرياضي محمد رمضان، وهو ما جعل الأخير يقرر استبعاده بشكل رسمي من المعسكر وعودته إلى القاهرة وعدم مشاركته في مباراة الزمالك بنهائي كأس السوبر في هذا الموسم.

موعد مباراة الأهلي والزمالك

الجدير بالذكر بأن النادي الأهلي كان قد تمكن من تحقيق انتصار صعب على حساب سيراميكا كليوباترا في مباراة نصف النهائي، في حين تفوق الزمالك على بيراميدز في اللقاء الأخير، ليضرب موعدًا مع كلاسيكو جديد للكرة المصرية يوم 24 أكتوبر الجاري.