سر غياب أشرف داري عن مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا

تأهل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، إلى نهائي بطولة كأس السوبر المصري بالامارات، وذالك بعد الفوز على فريق سيراميكا كليوباترا، بهدفين مقابل هدف.

ويلتقي فريق الكرة بالنادي الأهلي، مع نظيره فريق الزمالك، في المباراة النهائية لبطولة كأس السوبر المصري، وذلك يوم الخميس القادم، في تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت القاهرة.

أكد مصدر من داخل النادي الأهلي، أنه رغم خوض المدافع المغربي أشرف داري، لمباراتي الأهلي الوديتين التى خاضهم الفريق، الأولى أمام حرس الحدود والثانية أمام شباب الفريق، ومشاركته في التدريبات الجماعية، إلا أن اللاعب غاب عن مباراة اليوم أمام نادي سيراميكا كليوباترا، بسبب الإصابة.

وقد وضح المصدر، أن اللاعب المغربي أشرف داري، أخبر الجهاز الطبي بمعاناته من آلام في كاحل القدم رغم إن الإشاعات أثبتت سلامة اللاعب من إصابته مع منتخب بلاده.

وقد أشار المصدر، أنه تم توصيل المعلومة للجهاز الفني، بقيادة السويسري مارسيل كولر، وتم إتخاذ قرار باستبعاد اللاعب من المباراة للحفاظ عليه وعدم تفاقم الإصابة .

وقد بين المصدر، أن اللاعب خالد عبدالفتاح يعاني من شد في العضلة الخلفية تسببت في غيابه عن مباراة اليوم، وبنسبة كبيرة سيكون خارج المباراة النهائية أمام الغريم التقليدي نادي الزمالك أيضا.