«هتشوفي جمال خطوتك..!!» وصفة الملح الجبارة للقضاء على تشققات القدمين والجلد الميت والنتيجة بعد اول استخدام.. جربيها وشوفي النتيجه بنفسك..!!

العناية بالجلد أمر مهم للحفاظ على مظهر صحي وناعم وخاصة عند القدمين التي تتعرض للكثير من الإجهاد اليومي، وصفة الملح للتخلص من الجلد الميت وتشققات القدمين تعتبر من الحلول الطبيعية والفعالة التي تعطي نتائج مبهرة منذ الاستخدام الأول.

 

مكونات وصفة الملح لتقشير الجسم

 

الملح يعتبر مقشر طبيعي ممتاز بفضل تركيبته الخشنة التي تساعد في إزالة الخلايا الميتة المتراكمة على سطح الجلد، عند استخدامه في وصفات العناية بالبشرة يساهم في تحسين ملمس الجلد وفتح المسام المسدودة لإعداد هذه الوصفة كل ما تحتاجينه هو ملح البحر الخشن وزيت طبيعي مثل زيت الزيتون أو جوز الهند، يتم خلط الملح مع الزيت حتى يتكون مزيج متماسك ثم يفرك الخليط بلطف على المناطق التي تعاني من التشققات أو الجلد الميت خاصة القدمين.

 

فوائد الملح للجلد

 

إلى جانب تقشير الجلد يمتلك الملح خصائص مضادة للبكتيريا والفطريات ما يساعد في تنظيف الجلد بعمق والتخلص من العوامل التي قد تسبب إلتهابات أو روائح غير مرغوبة كما يعزز الملح من عملية تجديد الخلايا مما يساعد في تقليل البقع الداكنة وتفتيح البشرة بشكل ملحوظ منذ الاستخدام الأول.

 

بعد التقشير يفضل غسل القدمين جيدا بالماء الفاتر وتجفيفها ثم وضع مرطب عميق مثل زبدة الشيا أو كريم مرطب يحتوي على اليوريا لتغذية البشرة وحمايتها من التشقق مرة أخرى، مع الاستمرار على هذه الوصفة ستلاحظين فرقا واضحا في نعومة القدمين واختفاء البقع الداكنة.