“هتندهشي من النتيجة المضمونة 100%!” مش هتعملى فرد للشعر تانى … تعالى اقولك على وصفة رهيبة لتنعيم الشعر وتكثيفه بشكل جنوني.. طريقة التحضير!!

تحرص العديد من النساء على الحفاظ على صحة وجمال شعرهن، وغالبا ما يلجأن إلى المواد الكيميائية أو الذهاب لصالونات التجميل لتحقيق ذلك، ومع ذلك، يمكنك الحصول على شعر ناعم وطويل دون الحاجة إلى استخدام هذه المنتجات بفضل وصفة طبيعية فعالة تعتمد على زيت الزيتون ولبن جوز الهند، هذه الوصفة أشادت بها العديد من النساء والأطباء لما لها من تأثير رائع على صحة الشعر وقوته.

فوائد زيت الزيتون للشعر

يحتوي زيت الزيتون على كميات كبيرة من فيتامين E والأحماض الدهنية التي تعمل على تقوية الشعر وتحسين مرونته، بالإضافة إلى ذلك، فإن مضادات الأكسدة الموجودة في زيت الزيتون تساهم في معالجة التلف الناتج عن التعرض للعوامل البيئية مثل الشمس، كما يساعد الزيت في ترطيب فروة الرأس والتقليل من تقصف الشعر والجفاف، ويعمل على تهدئة الحكة والالتهابات التي قد تصيب فروة الرأس، مما يجعله مكونا مثاليا للعناية اليومية بالشعر.

“هتندهشي من النتيجة المضمونة 100%!" مش هتعملى فرد للشعر تانى … تعالى اقولك على وصفة رهيبة لتنعيم الشعر وتكثيفه بشكل جنوني.. طريقة التحضير!!
“هتندهشي من النتيجة المضمونة 100%!” مش هتعملى فرد للشعر تانى … تعالى اقولك على وصفة رهيبة لتنعيم الشعر وتكثيفه بشكل جنوني.. طريقة التحضير!!

طريقة تحضير وصفة زيت الزيتون ولبن جوز الهند

لتحضير هذه الوصفة، ستحتاجين إلى كوب من لبن جوز الهند، ملعقة من زيت اللوز، ملعقتين من زيت الزيتون، وملعقتين من عصير الليمون، وقومي بخلط اللبن مع عصير الليمون جيدا في وعاء صغير، ثم أضيفي زيت الزيتون وزيت اللوز وامزجي الخليط جيدا، بعد غسل الشعر بالشامبو، ضعي الخليط على شعرك بالتساوي واتركيه لمدة 20-30 دقيقة قبل غسله جيدا، لا تنسي استخدام البلسم لترطيب شعرك والحصول على أفضل النتائج.