عمالقة الدوري الإسباني يطاردون نجم بلد الوليد

بات مهاجم نادي بلد الوليد الأسباني راؤول مورو محط اهتمام ثلاثة من عمالقة الدوري الانجليزي الممتاز لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة بعد تألقه مع ناديه .

وكان راؤول مورو قد ظهر بمستوى متميز مع بلد الوليد على الرغم من معاناة فريقه في الدوري الأسباني ودخوله مبكرا في المنافسة على صراع البقاء الا ان مورو اصبح محط اهتمام ثلاثة اندية من عمالقة الدوري الانجليزي وهي مانشيستر سيتي وارسنال و توتنهام .

وقالت صحيفة ماركا الاسبانية ان راؤول مورو والذي قاد بلد الوليد للتأهل إلى الدوري الأسباني مجددا بعد ان كان معارا في الموسم الماضي من لاتسيو روما الايطالي مرشح بقوة ليكون احد الاعبين البارزين هذا الموسم في الليجا  مشيرة إلى ان تكلفة الاعب القليلة ستكون عامل كبير في صراع الاندية التي ستطلب ضمه حيث لا يزيد الشرط الجزائي في تعاقده عن ١٠ مليون يورو الا ان من الصعب أن يوافق بلد الوليد على رحيله خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة وسيفضل انتقاله عقب نهاية الموسم ومعرفة موقفه من الاستمرار ف الدوري الأسباني من عدمه .  

يذكر ان راؤول مورو سجل في الموسم الماضي ٨ أهداف مع فريق بلد الوليد في دوري القسم الثاني وهذا الموسم بدأ بتسجيل هدفين مع فريقه في الليجا .

نقلاً عن جريدة الوفد