جافي: العودة إلى برشلونة كان حلما

عاد نجم نادي برشلونة ومنتخب أسبانيا جافي مجددا للمشاركة مع فريقه بعد غياب دام ١١ شهرا بسبب الاصابة خلال مباراة برشلونة مع اشبيلية مساء الاحد والتي انتهت بفوز البارسا بخمسة اهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين على الملعب الاوليمبي ببرشلونة .

وعلى الرغم من سعادة جماهير البارسا بالفوز الكبير على اشبيلية و تسجيل خمسة اهداف او اكثر  للمرة الرابعة هذا الموسم الا ان السعادة الكبيرة والترحيب الكبير الذي حظي به جافي لحظة نزوله في الشوط الثاني و منحه شارة الكابتن لفريق برشلونة تؤكد المكانة الكبيرة التي يتمتع بها النجم الشاب .

وعقب المباراة وفي تصريحات لصحيفة الموندو ديبورتيفو قال جافي : انا سعيد للغاية بالعودة للمشاركة مع برشلونة . لقد كنت احلم بهذه اللحظة لشهور طويلة وأقدم شكري لكل من ساهم في ان يجعل الايام تبدو أسهل و اقصر على في هذه المرحلة القاسية .

وأضاف جافي : أصعب موقف خلال الاصابة هو ان تشاهد الفريق من خارج الملعب ولا تستطيع مشاركة زملائك خلال المباريات . انا محظوظ للغاية بوجودي في فريق مثل برشلونة و محظوظ بعودتي من جديد للملاعب بعد إصابة قاسية . 

ويستضيف برشلونة فريق بايرن ميونخ مساء الاربعاء القادم في مسابقة دوري أبطال أوربا وبعدها بثلاثة ايام سيكون على موعد لمباراة الكلاسيكو امام ريال مدريد على ملعب سانتياجو بيرنابيو .

نقلاً عن جريدة الوفد