خلاص ودع زملاءه.. نجم الأهلي يعلن انتقاله إلى “عملاق الخليج” مقابل 2 مليون دولار

قالت تقارير إعلامية بأن النادي الأهلي قد قرر الموافقة على بيع أحد نجوم الفريق خلال الفترة المقبلة، وذلك بعدما دخل اللاعب في مرحلة من تدهور المستوى في الآونة الأخيرة، وهو الأمر الذي جعل يتوقع رحيله عن القلعة الحمراء في الميركاتو الصيفي الحالي.

الأهلي يوافق على بيع حارس الفريق

أشار التقارير الصحفية نقلًا عن مصادر مقربة من إدارة الأهلي بأن الأخيرة وافقت على بيع محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق، وهذا بعدما تحصل على عرض من قبل أحد الأندية الخليجية.

وأفاد المصدر، بأن الحارس الدولي لديه عرض بقيمة وصلت لنحو 2 مليون دولار تقريبًا، وهذا بخلاف الراتب الذي سيحصل عليه خلال مدة عقده.

وأشارت التقارير بأن “الشناوي” قد أصبح منفتح على الانتقال بعيدًا عن جدران النادي الأهلي في الصيف الجاري، وهذا بعدما شعر بأن مكانه لم يعد مضمون في ظل وجود منافسة قوية من جانب الحارس الشاب مصطفى شوبير، والذي يقدم مستويات مميزة للغاية في الفترة الأخيرة.

من سيكون حارس الأهلي الجديد؟

وكان مصدر مسؤول في النادي الأهلي، بأن الإدارة ستحاول تعويض عن طريق التعاقد مع حارس جديد في الميركاتو الشتوي، ليكون منافس قوي لمصطفى شوبير على المكان الأساسي بعد التنازل عن خدمات محمد الشناوي.

ويتوقع الأهلي بأن يحصل على نحو 100 مليون جنيه من وراء عملية بيع محمد الشناوي لأحد الفرق الخليجية خلال سوق الانتقالات الجاري.

شوبير أساسي أمام الزمالك

فجر مصدر مقرب من الجهاز الفني في النادي الأهلي مفاجأة من العيار الثقيل، وذلك بعدما قال بأن الجهاز الفني يفكر وبقوة في الاستعانة بخدمات الحارس مصطفى شوبير كأساسي في مباراة الزمالك بنهائي كأس السوبر المصري للأندية الأبطال.