عملها حسين لبيب.. صفقة من العيار الثقيل تقترب من صفوف الزمالك

يتساءل الكثير من محبي ومشجعي القلعة البيضاء، عن آخر التطورات بشأن ملف الصفقات الجديدة، حيث تشغل محركات البحث خاصة مع اقتراب انتهاء القيد، وكشفت تقارير صحفية أن الزمالك فى طريقة لإبرام صفقة من العيار الثقيل، نكشف عنها لكم من خلال موقعنا فى السطور التالية.

أكد موقع ترانسفير ماركت، المتخصص في الأرقام والإحصائيات، أن الزمالك عاد مجدداً للتفاوض مع كارلوس ستراندبيرج، مهاجم فريق هاتاي سبور التركي، وأن نسبة انتقال اللاعب إلى صفوف الزمالك، تخطت الـ 60%.

وتقدم مسؤولو الزمالك بعرض لضم لاعب هاتاي سبور التركي، السويدي كارلوس ستراندبيرج، وكان قد تردد أنباء أيضا بمفاوضات من جانب الأهلي لضم اللاعب، خاصة أن هاتاي سبور يسعى لرحيب ستراندبيرج، بسبب راتبه الضخم.

موعد مباراة الزمالك والأهلي في نهائي السوبر المصري

تأهل الأهلي والزمالك إلى نهائي كأس السوبر المصري، ليلتقيا مجدداً يوم الخميس المقبل، في تمام الساعة 8 مساءً بتوقيت القاهرة، حيث تخطى نادي الزمالك نظيره بيراميدز، بنتيجة 5 – 4، بركلات الجزاء، بعدما انتهى الوقت الأصلي بنتيجة 1-1.

على الجانب الأخر، نجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فى التأهل بعد الفوز على سيراميكا كليوباترا بنتيجة 2-1، في نصف النهائي ليضرب موعدا مع غريمه التقليدي فى لقاء الأخذ بالثأر بعدما فاز الزمالك عليه فى نهائي كأس السوبر الافريقي.