«مفيش مياه لمدة اسبوع كامل»… اعلان صادم من الشركه الموزعه للمياه عن انقطاع الماء لمده اسبوع كامل في هذه المحافظات… شوف لو انت منهم!!

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي في محافظة كفر الشيخ عن انقطاع المياه اليوم الاثنين عن مركز ومدينة الرياض. يأتي هذا الإجراء ضمن خطة الشركة لإجراء أعمال صيانة على خط صرف غسيل المرشحات في محطة مياه الحاج علي، ما يتطلب توقف المحطة بشكل مؤقت. تسعى الشركة من خلال هذه الأعمال إلى تحسين كفاءة الخدمات المقدمة وضمان جودة المياه التي تصل إلى المواطنين في المنطقة، ومن خلال موقعنا بوابة الزهراء الاخبارية سنتعرف على التفاصيل.

المناطق المتأثرة بقطع المياه

بحسب البيان الصادر عن الشركة، فإن انقطاع المياه سيشمل عدة مناطق رئيسية وتوابعها، وهي: مدينة الرياض، المثلث، الحصفة، أبو مصطفى، الرغامة، الرصيف، وطلمبات 7، و يبدأ الانقطاع من الساعة العاشرة صباح اليوم الاثنين، ويستمر لمدة 12 ساعة متواصلة حتى العاشرة مساء ، وتنصح الشركة المواطنين وأصحاب المخابز والمستشفيات والمدارس في المناطق المتضررة بتدبير احتياجاتهم من المياه مسبقا لضمان تلبية متطلباتهم اليومية خلال فترة الانقطاع.

إجراءات بديلة لتخفيف أثر الانقطاع

لتخفيف تأثير انقطاع المياه على المواطنين، قامت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بتوفير سيارات محملة بالمياه الصالحة للشرب في المناطق المتضررة، والتي ستكون متاحة للاستجابة لطلبات المياه عند الحاجة، و ينصح المواطنون بالاتصال على الخط الساخن 125 من أي هاتف أرضي لطلب الخدمة أو الاستفسار عن أي تفاصيل إضافية، و تهدف الشركة من خلال هذه الإجراءات إلى تقليل أي إزعاج قد يسببه انقطاع المياه، وضمان توفير الحلول السريعة والفعالة لحالات الطوارئ.