أحمد موسى: المرتبات مبتكفيش لآخر الشهر.. والرئيس السيسي عارف وخايف (فيديو)

نالت كلمه الرئيس عبد الفتاح السيسي، إشادة من الجميع بعد توجيهاته بمراجعة التعامل مع صندوق النقد الدولي بعدما شهدت الأيام الأخيرة انفجار الشعب المصري وانهياره إثر الزيادات الأخيرة على السلع والمنتجات واخرهم ارتفاع أسعار البنزين والسولار مما يعكس اهتمام الحكومة والرئيس بمحدودي الدخل والعمل على مؤازرته وتوفير كافة احتياجاته.

موسى يعلق على تصريحات السيسي

وعلق الإعلامي أحمد موسى، على كلمة الرئيس السيسي حيث قال الثاني «صندوق النقد هو السبب في الضغوط الاقتصادية التي تتعرض لها مصر»، ليفتح موسى النار معلقا على الأوضاع الأخيرة.

وقال أحمد موسى أن السيسي أشار إلى أن الدولة خسرت نحو 7/8 مليارات دولار خلال 10 شهور بسبب الأوضاع الأخيرة فى المنطقة، مؤكدا أن السيسي كان صريحا ووصل إليه صوت الشعب.

وعلق على حديث الرئيس السيسي بطلبه من الحكومة مراجعة التعامل مع صندوق النقد الدولي، مشيرا أنه صندوق نكد وخراب، وأنه السبب وراء الضغوط التي يتحملها الشعب المصري وشكوى المواطنين، مؤكدا أن المرتبات فى مصر غير كافية حتى آخر يوم في الشهر، والرئيس السيسي يعلم ذلك بعيدا عن التقارير الرسمية، والرئيس السيسي «خايف» على البلد.

وأشار موسى أن البيضة اليوم وصلت إلى 5 جنيهات و6 في بعض المناطق، والأزمة الاقتصادية طالت الغني والفقير وهناك أزمة حقيقية وضغط على المواطنين.