بعد واقعة كهربا.. قرار عاجل لـ محمد رمضان في الأهلي

تأهل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، إلى المباراة النهائية لكأس السوبر المصري للأبطال بالإمارات العربية.

وقد تخطي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عقبة فريق سيراميكا كليوباترا في نصف نهائي كأس السوبر، بعد الفوز بنتيجة هدف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت أمس.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة السويسري مارسيل كولر، إلى خوض المباراة النهائية من بطولة كأس السوبر المصري، وذلك يوم الخميس القادم في تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت القاهرة، أمام الغريم التقليدي نادي الزمالك.

بعد ترحيل محمود عبدالمنعم كهربا، أول قرار لمحمد رمضان.
قرر الكابتن محمد رمضان، المدير الرياضي للنادي الأهلي، فرض حظرا إعلاميا على لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عقب الفوز على سيراميكا كليوباترا، في نصف نهائي بطولة السوبر المحلي.

أكد مصدر مطلع من داخل النادي الأهلي، إن الكابتن محمد رمضان فرض حظرًا إعلاميا على لاعبي الفريق، عقب الفوز على سيراميكا كليوباترا، ومنع إجراء أي لاعب تصريحات أو أحاديث لوسائل الإعلام.

وقد وضح المصدر، أن المدير الرياضي حذر اللاعبين من الإدلاء بأي تصريحات إعلامية، وضرورة التركيز التام مع الفريق قبل المباراة المرتقبة أمام الغريم التقليدي الزمالك.