عاجل.. مفاجأة: الزمالك يدرس الانسحاب من نهائي السوبر المصري أمام الأهلي

كشف أحمد سالم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، مفاجأة من العيار الثقيل، حيث أوضح أن مجلس إدارة النادي برئاسة حسين لبيب، بالتنسيق مع المدرب البرتغالي جوزيه جوميز، يجتمعون اليوم الاثنين لبحث الاعتذار على عدم استكمال بطولة السوبر المصري المقامة حاليا في الإمارات.

الزمالك يدرس الانسحاب من نهائي السوبر أمام الأهلي

وكتب المتحدث الرسمي باسم نادي الزمالك في منشور له عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك منذ قليل “اجتماع عاجل الان بين حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك وحسام المندوه أمين الصندوق و رئيس البعثة لبحث الإعتذار عن عدم استكمال بطولة السوبر المصري والعودة الي القاهرة في أقرب وقت بسبب الأجواء غير المناسبة والضغوط غير المحتملة التي تتعرض لها البعثة”.

وأضاف سالم في منشوره: “حيث يتواجد رئيس المجلس و رئيس البعثة في قسم الشرطة منذ الصباح الباكر بسبب قرار المسؤولين باحتجاز اللاعبين و إصرار الإدارة علي عدم التخلي عنهم”.

وكانت الساعات الماضية قد شهدت أزمة بعد اشتباك ثلاثي الزمالك كلا من نبيل عماد دونجا ومصطفي شلبي ومحمد صبحي، مع أفراد شرطة إماراتية المتواجدة في ستاد آل نهيان، والتي كانت في مباراة الفريق أمام بيراميدز أمس الأحد، وتطور الأمور إلى استدعاء اللاعبين والتحقيق معهم وإطلاق سراحهم مقابل دفع 650 ألف درهم إماراتي تقريبا ما يعادل أكثر من 8 مليون جنيه.

وكان الزمالك قد حقق الفوز على فريق بيراميدز في دور نصف نهائي بطولة كأس السوبر المصري أمس الأحد، بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، ليضرب موعدا مع الأهلي في نهائي المسابقة، بعدما نجح المارد الأحمر في الفوز على فريق سيراميكا كيلوباترا في نصف النهائي بهدفين مقابل هدف.

ومن المقرر أن تقام مباراة النهائي بين الزماك والأهلي يوم الخميس المقبل الـ 24 من شهر أكتوبر الجاري، في تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت القاهرة.