شكرًا على كرم الضيافة.. أول تعليق من مصطفى شلبي بعد واقعة مباراة بيراميدز في السوبر

بعد واقعة مباراة بيراميدز، علق مصطفى شلبي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على واقعة احتجازه رفقة نبيل عماد دونجا زميله في الفريق، والإدلاء بأقوالهما أمام النيابة الإماراتية اليوم الاثنين، على خلفية واقعة فرد التنظيم في مباراة بيراميدز في نصف نهائي السوبر المصري.

وفي الوقت الحالي، نشر مصطفى شلبي لاعب الزمالك صورة للأصفاد -كلبش- عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، وكتب عليها: شكرا على كرامة الضيافة، موجها رسالته إلى المسئولين في الإمارات.

وعلى جانب أخر، قال الأستاذ أحمد سالم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، إن هناك اجتماعا عاجلا الآن، بين حسين لبيب رئيس النادي ومجلس الإدارة المتواجد في دولة الإمارات العربية المتحدة، بشأن مباراة نهائي السوبر المصري أمام الأهلي.

وقد أكد الأستاذ أحمد سالم، أن رئيس مجلس الزمالك ورئيس البعثة، يتواجدون في قسم الشرطة منذ الصباح الباكر بسبب قرار المسؤولين باحتجاز اللاعبين، وإصرار الإدارة على عدم التخلي عن اللاعبين.

وقد أكد الأستاذ أحمد سالم، إن ثنائي الزمالك أكد أن ما حدث بعد المباراة كان مجرد نرفزة ملعب بسبب أحداث اللقاء، وأنهما لم يقصدا تطور الأمور، مشددين: نحترم الجميع وما حدث منا كان رد فعل على التعنت في بعض الأمور.