ايه سر أن القطط تنجذب لك وماتنجذبش لحد تاني؟!!! السر كله موجود في الحاسة السادسة

يدرك الكثير من الأشخاص بأن تستطيع القطط التواصل مباشرة مع العالم الروحاني، و ينظرون دائما إلى القطط على أنها مخلوقات لديها قدرة على الشعور بالطاقات التي لا يمكن للبشر الشعور بها، ولكن تختلف النظريات التي تدور حول القطط ومن تلك النظريات يعتقد البعض بأن يمكن للقطط أن تقوم باكتشاف الاهتزازات الدقيقة وتشعر بالأشخاص الذين يحتاجون إلى دعم عاطفي. 

انجذاب القطط نحو الأشخاص بدون سبب

هناك ما يطلق عليها حساسية الطاقة حيث تنجذب القطط إلى الأشخاص الذين لديهم نوع معين من الطاقة سواء كانت تلك الطاقه سليمة أو مغذية أو متوافقة روحيا، وأيضا تنجذب إلى الهدوء الداخلي بمعنى إذا كان هناك شفافية حيث أن الأشخاص الذين يمتلكون وجود شفافية بشكل طبيعي قد يجعل ذلك الأمر القطط أكثر قربا منهم. 

أسباب حساسية القطط الطاقة الروحية

  1. هناك الكثير من الأسباب الخاصة بقوة حساسية القطط بالطاقة الروحية ومنها السمع الحاد حيث أن تتمتع القطط بسمع حاد بشكل لا يصدق وذلك يكون مرتبط بالطاقة الروحية.
  2. تمتلك حاسة الشم الشديدة حيث أن تلك الحاسة تمكنهم من أن يقوموا باكتشاف الفيروسات وعلامات الروائح الأخرى المرتبطة بالمشاعر والطاقات.
  3. تمتلك القطط الحاسة السادسة حيث أنهم يمتلكون تلك الحاسة وهي تكون عبارة عن قدرة فطرية على الشعور بالأشياء خارج العالم المادي ويستطيعوا أن يدركوا التحولات في الطاقة مما يدل على وجود نقاء في روح الشخص أو غيره من الظواهر النفسية التي قد يمتلكها الأشخاص ويجعلهم من الشخصيات الهادئة روحيا.