سفيان رحيمي يقود العين أمام الهلال في دوري النخبة الآسيوي

أعلن هيرنان كريسبو المدير الفني لفريق العين الإماراتي التشكيل الرسمي لمواجهة الهلال السعودي على ملعب هزاع بن زايد اليوم الاثنين، في دوري أبطال آسيا للنخبة.

ويبحث العين عن الانتصار الأول له في دوري أبطال آسيا للنخبة متسلحا بعاملي الأرض الجمهور بعدما تعادل في المباراة الأولى التي جمعته بالسد القطري بنتيجة هدف لكل فريق في حين تعرض للهزيمة أمام الغرافة بهدفين مقابل هدف.

تشكيل العين ضد الهلال..

حراسة المرمى: خالد عيسى 

الدفاع: إيريك – كوامي أوتون – فابيو كاردوسو 

الوسط: بندر الأحبابي – بارك يونج – تراوري – بلاسيوس 

الهجوم: محمد عباس – كاكاو – سفيان رحيمي 

وضمت دكة البدلاء كلا من: بوسندة – ميشيل – خالد الهاشمي – فيلبي سالوموني – أحمد برمان – جينو إنفانتينو – خالد البلوشي – سيفوفيا – سنابريا – محمد عوض الله – سيكو بابا – لابا كودجو.

ويتصدر الهلال مجموعة «الغرب» قبل مواجهة الإثنين برصيد 6 نقاط، جمعها من الفوز على الريان القطري والشرطة العراقي، فيما يحل العين في المرتبة العاشرة، بعد تعادله مع السد القطري وخسارته من الغرفة.
يتفوق فريق الهلال الأول لكرة القدم، من حيث القيمة السوقية، على مضيفه العين الإماراتي، بفارق يتجاوز خمسة أضعاف، وذلك وفق القراءة الرقمية لرصد موقع الإحصاءات العالمي «ترانسفير ماركت».
وتبلغ القيمة السوقية لفريق الهلال 243.65 مليون يورو، بينما تبلغ قيمة العين 48.82 مليون يورو. ويتصدر البرتغالي روبن نيفيز، لاعب وسط الأزرق، لاعبي الفريقين من حيث أعلى قيمة سوقية بـ 32 مليون يورو، على الطرف الآخر يعد المغربي سفيان رحيمي الأعلى في البنفسجي بـ 8 ملايين يورو.
وعلى مستوى متوسط الأعمار بين الفريقين، يتفوق العين بالفارق العمري الأقل للاعبين عن الهلال، إذ يبلغ متوسط أعمارهم 24.6 عام، والهلال 28.5.

نقلاً عن جريدة الوفد