عاجل.. الكشف عن بديل الزمالك حال انسحابه من نهائي كأس السوبر

كشفت تقارير صحفية، أن عامر حسين رئيس لجنة المسابقات التابعة إلى اتحاد الكرة المصري، حسم الأمر بشأن البديل في حالة انسحاب الزمالك من نهائي كأس السوبر المصري، وذلك بالتزامن مع أزمة ثلاثي الفريق نبيل دونجا ومحمد صبحي ومصطفى شلبي.

بديل الزمالك في حالة الانسحاب من نهائي السوبر المصري

وأشارت التقارير، إلى أن عامر حسين رئيس لجنة المسابقات، أبلغ المسؤولين في نادي بيراميدز بالاستعداد لخوض مباراة نهائي كأس السوبر المصري أمام الأهلي في حالة انسحاب الزمالك، والمقرر لها يوم الخميس المقبل 24 من شهر أكتوبر المقبل.

وكان أحمد سالم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، قد أعلن  في منشور  له عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، عن دراسة إدارة القلعة البيضاء، لقرار الانسحاب من نهائي السوبر المصري أمام الأهلي.

وقال المتحدث الرسمي باسم نادي الزمالك في منشوره “اجتماع عاجل الآن بين الكابتن حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، و د. حسام المندوه أمين الصندوق ورئيس البعثة؛ لبحث الاعتذار عن عدم استكمال بطولة السوبر المصري، والعودة إلى القاهرة في أقرب وقت؛ بسبب الأجواء غير المناسبة، والضغوط غير المحتملة التي تتعرض لها البعثة”.

وأضاف سالم في منشوره: “يتواجد رئيس المجلس ورئيس البعثة في قسم الشرطة منذ الصباح الباكر؛ بسبب قرار المسؤولين باحتجاز اللاعبين، وإصرار الإدارة على عدم التخلي عنهم”.

ومن المقرر أن تقام مباراة نهائي كأس السوبر المصري يوم الخميس المقبل 24 من شهر أكتوبر الجاري، بين الأهلي الذي تخطى نصف نهائي البطولة على حساب سيراميكا كليوباترا بهدفين مقابل هدف، وبين الزمالك الذي تخطى بيراميدز في نفس الدور بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل بهدف لكل فريق.