تفاصيل مفاجأة.. في احتجاز ثنائي الزمالك وعبد الواحد السيد بالإمارات قبل مواجهة الأهلي في نهائي السوبر

كشف مصدر مسئول من داخل نادي الزمالك، عن تفاصيل أزمة احتجاز مصطفى شلبي ونبيل عماد دونجا ثنائي فريق الزمالك، والكابتن عبد الواحد السيد مدير الكرة بالنادي، بعد الإعتداء على موظف أمن بملعب آل نهيان في الإمارات، عقب مباراة بيراميدز بالسوبر المصري.

وقد وضح المصدر، إن ما يغضب مجلس إدارة نادي الزمالك، هو أنه في حالة خروج الثنائي مصطفى شلبي ونبيل عماد دونجا، ومعهما عبد الواحد السيد مدير الكرة، سيكون بكفالة وليس غرامة، وبالتالي القضية لم تُغلق بعد.

وقد أضاف المصدر، أن مجلس إدارة نادي الزمالك، دفع الغرامة إلا أن الأزمة لا تزال مستمرة، وهو ما تسبب في استياء لدى مسؤولي الزمالك، مما أدى إلى التفكير في الانسحاب من بطولة السوبر المصري.

وقد أشار المصدر، إلى أن تفريغ كاميرات الملعب أثبت وجود عبد الواحد السيد مدير الكرة في الاشتباكات، وأن الكابتن هو المعتدي الأول على مسؤول الأمن، بينما أعضاء مجلس إدارة النادي تواجدوا مع الثنائي وعبد الواحد السيد، في أثناء إتمام الإجراءات الروتينية لحل الأزمة.

وبين المصدر، أن أقوال ثنائي الزمالك، كانت كالتالي، أن ما حدث بعد المباراة كان مجرد نرفزة ملعب بسبب أحداث اللقاء، وأنهما لم يقصدا تطور الأمور ولم يقصدا الدخول فى مشادة أو مشاجرة مع أي شخص، ونحترم الجميع وما حدث منا كان رد فعل على التعنت في بعض الأمور.