المصرية للاتصالات.. طريقة الاستعلام عن فاتورة التلفون الارضي بالخطوات وطرق السداد لتفادي الغرامات!

أتاحت الشركة المصرية للاتصالات إمكانية الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي لعام 2024 عبر موقعها الإلكتروني، حيث تشدد الشركة على ضرورة الالتزام بدفع الفواتير في مواعيدها لتفادي فرض أي غرامات مالية بسبب التأخير.

كيفية الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي

يمكن للمشتركين الاستعلام بسهولة عن فاتورة التليفون الأرضي من خلال زيارة الموقع الرسمي للشركة المصرية للاتصالات، ويقوم المستخدم بإدخال كود المحافظة ورقم الهاتف للحصول على معلومات الفواتير المستحقة بكل سهولة ودقة.

تفاصيل فاتورة التليفون الأرضي

تسمح الشركة للمشتركين بإجراء المكالمات لمدة 20 يوما بعد إصدار الفاتورة، ثم تتحول الخدمة إلى استقبال المكالمات فقط لمدة 7 أيام في حالة عدم السداد، وفي حال تجاوز هذه المدة دون دفع، تفرض الشركة غرامة تأخير، تليها تعليق الخدمة بشكل كامل، وقد يصل الأمر إلى سحب الخط نهائيا في حالة استمرار المخالفة.

الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي اتصالات | الرابط والخطوات

طرق دفع فاتورة التليفون الأرضي 2024

وفرت الشركة المصرية للاتصالات عدة وسائل لدفع الفواتير، بما يتيح سهولة ومرونة للمشتركين، ويمكن الدفع عبر الاتصال بالرقم 19777، أو من خلال الموقع الرسمي باستخدام بطاقات فيزا أو ماستركارد، بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمشتركين التوجه إلى أي من سنترالات الشركة أو استخدام ماكينات “فوري” المنتشرة، أو عبر مكاتب البريد ومنافذ الدفع الإلكتروني.

غرامات التأخير وعقوبات عدم السداد

تفرض الشركة غرامة مالية تبلغ 1.5% من قيمة الفاتورة، على ألا تقل الغرامة عن 10 جنيهات شهريا في حالة التأخير لمدة تصل إلى أربعة أشهر، وفي حالة استمرار عدم الدفع لأكثر من سبعة أشهر، يتم قطع الخدمة بشكل نهائي وسحب الخط.

من المهم الالتزام بمواعيد الدفع لتفادي أي مشاكل أو انقطاع للخدمة، وتبقى الشركة ملتزمة بتقديم أفضل الخدمات وتوفير الخيارات المتعددة لتسهيل عملية الدفع على عملائها