تفاصيل مثيرة..صفقة جديدة في الأهلي قبل مواجهة الزمالك بنهائي السوبر 2024_ 2025

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، إستعداده لخوض مباراة نهائي السوبر المصري بالإمارات، وذالك يوم الخميس القادم في تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت القاهرة، أمام الغريم التقليدي نادي الزمالك.

بعد تجميد نجم النادي الأهلي، يستعد مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، لحسم التعاقد مع صفقة جديدة لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم؛ خلال الفترة المقبلة قبل بدء فترة الانتقالات الشتوية.

وقد أكد مصدر مسئول من داخل النادي الأهلي، أن مجلس إدارة النادي الأهلي، يقترب بشدة من حسم التعاقد مع صفقة هجومية جديدة، في الأيام القليلة القادمة، خاصة بعد أزمة اللاعب محمود عبدالمنعم كهربا الأخيرة.

وقد وضح المصدر، أن مجلس إدارة النادي الأهلي، يسعى للتعاقد مع مهاجم جديد قبل إغلاق فترة القيد في 25 أكتوبر الجاري، وقد يتم حسم الصفقة قبل يناير المقبل.

ووفقا لمصادر من داخل إدارة النادي، أنه من الصعب التعاقد مع لاعب أجنبي في وسط الموسم، لأن الأندية لن تفرط في لاعبيها في هذا التوقيت، والأفضل هو الانتظار على ضم لاعبين جدد، حتى فترة الميركاتو الشتوي المقبل.