الوزير اعتمده خلاص.. قرار رسمي بإعادة تفعيل بطاقات التموين المتوقفة لهؤلاء

زفت وزارة التموين والتجارة الداخلية، بشرى سارة لملايين المواطنين، وذلك قبل صرف مقررات شهر نوفمبر المقبل، والذي من المقرر أن يتم صرف مع بداية الشهر كما هو معتاد، حيث يتم البدء الصرف للسلع مع بداية كل شهر ميلادي.

بشرى سارة من التموين لهذه الفئات

وأوضحت وزارة التموين والتجارة الداخلية في بيان نشرته على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، أن تقرر إعادة تفعيل بطاقات التموين المتوقفة للمسجلين بنظام ممارسة الكهرباء، الذين كان تم إيقاف بطاقتهم بشكل مؤقت خلال شهر أكتوبر الجاري.

وأعلن الدكتور شريف فاروق وزير التموين والتجارة الداخلية في بيانه، أنه تم التنسيق مع وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة على عودة تفعيل بطاقات التموين الخاصة بالمسجلين بنظام ممارسة الكهرباء وذلك اعتبارا من الأول من شهر نوفمبر المقبل، حتى يتمكنون من صرف السلع التموينية والخبز المدعم مع بداية الشهر.

وأكد وزير التموين والتجارة الداخلية في بيان نشرته اليوم الثلاثاء، أن ذلك القرار “جاء في إطار الحرص على مصلحة المواطنين وتوفير الاحتياجات الأساسية لهم، وأن الوزارة تسعى دائمًا لتقديم الخدمات للمواطنين بأعلى جودة، بما يضمن تلبية تطلعاتهم وتحسين مستوى معيشتهم”.

البطاقات التموينية المتوقفة

وفي نفس الوقت، كشف فاروق، استمرار وقف بطاقات التموين الخاصة بالأشخاص الذين تحرر لهم محاضر بسرقة التيار الكهرباء، وذلك نفيذًا لتوجيهات رئيس مجلس الوزراء، والتي تستهدف ضمان توزيع الدعم بعدالة على مستحقيه وحماية موارد الدولة.

وشدد وزير التموين والتجارة الداخلية في بيانه، أن وزارة التموين تضع شكاوى المواطنين ضمن أولوياتها، وتعمل على حلها بشكل فوري من أجل ضمان تقديم خدمة تموينية مستحقة، مضيفا أن “الوزارة ستستمر في السعي نحو تحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين، معلقًا: “فنحن ملتزمون بتطوير الخدمات التموينية بما يساهم في تعزيز ثقة المواطن في الدولة”.