مفيش طوابير على ماكينات الـ ATM تاني.. البنك الأهلي يفاجئ أصحاب المعاشات بخدمة جديدة

كشف البنك الأهلي عن أحدث خدماته التي أطلقها لأصحاب المعاشات والأولى بالرعاية، مشيرا إلى أنهم سيتمكنون من الاستفادة من هذه الخدمة، دون أي مقابل مادي، وفي السطور التالية نوضح تفاصيل الخدمة التي أطلقها مؤخرا البنك الأهلي.

خدمة جديدة لأصحاب المعاشات

وأوضح البنك الأهلي أن الخدمة الجديدة لأصحاب المعاشات تتمثل في أنه يمكنهم صرف مستحقاتهم بكل سهولة ويسر دون الزحام وبعيدا عن طوابير ماكينات الصراف الآلي وهذه الخدمة هي خدمة “كاش أواي” وتمكن هذه الخدمة كبار السن من سحب مستحقاتهم المالية بسهولة ويسر وذلك من خلال نقاط البيع المتوفرة في محطات الوقود والسوبر ماركت، وتشمل هذه الأماكن السلاسل التجارية الشهرية والمحطات الكبرى ما يوفر للعملاء خيارات متعددة لاستخدام العملاء بناء على موقعهم ورغباتهم.

البنك الأهلي يعلن عن أحدث خدماته التي أطلقها لأصحاب المعاشات والأولى بالرعاية

هدف خدمة البنك الأهلي الجديدة

وشدد البنك الأهلي على أن هذه الخدمة تساهم بشكل كبير في تخفيف الضغط والزحام الذي تشهده فروع البنك وماكينات الصراف الآلي خاصة  في وقت صرف المعاشات التي تشهد خلالها ماكينات الصراف الآلي زحاما شديدا، وحدد البنك الأهلي الهدف الرئيسي من خدمة كاش أوي وهو:

  1. توفير تجربة مصرفية أكثر سلاسة وراحة للعملاء.
  2. تقليل الوقت والجهد المبذول في سحب الأموال.
  3. الخدمة ستكون مجانية تماما ولا تتطلب دفع أي رسوم إضافية.
  4. الاستفادة من خدمة “كاش أواي” باستخدام مجموعة متنوعة من البطاقات التي يصدرها البنك الأهلي مثل بطاقات الخصم المباشر وبطاقات الدفع المسبق.

جدير بالذكر أن حدود السحب النقدي تختلف من بنك لآخر ومن بطاقة لأخرى وتخضع للسياسات والقوانين المحلية المطبقة ولذلك ينصح العملاء بالتحقق من حدود السحب النقدي المتاحة لبطاقاتهم قبل استخدام خدمة كاش أواي.