أملوا البراميل الكبيرة.. انقطاع المياه عن هذه المناطق غداً لمدة 14 ساعة وبيان هام من الشركة

كشفت شركة مياه الشرب والصرف الصحي عن انقطاع المياه عن بعض المناطق من أجل أعمال الصيانة والتطهير التي تجريها الشركة  من أجل تحسين الخدمات المقدمة من جانبها للمواطنين، مشددة على الأهالي تدبير احتياجاتهم من المياه طوال مدة الانقطاع.

انقطاع المياه عن بعض المناطق في بني سويف

وشددت شركة مياه الشرب والصرف الصحي على أنه سيتم انقطاع المياه عن  مناطق قرية منشأة عبد الصمد بمركز إهناسيا، من أجل القيام بأعمال تطهير وتعقيم الخزان الأرضي لمحطة المياه بالقرية، مشددة على الأهالي تدبير احتياجات من المياه.

موعد انقطاع المياه في بني سويف

وتابعت شركة مياه الشرب والصرف الصحي أنه سيتم انقطاع المياه غدا الأربعاء بداية من الساعة الثامنة صباحا حتى الساعة الـ 10 مساء، حيث تناشد الشركة المواطنين وأصحاب المخابز وكل المنشآت الحيوية تدبير احتياجاتهم الأساسية من المياه، قبل قطع المياه.

شركة مياه الشرب تدفع بعربات المياه الصالحة للشرب

من جانبها أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي أنه سوف يتم الدفع بعربات المياه الصالحة للشرب، في الميادين الرئيسية للمناطق المتأثرة بالانقطاع، موضحة أنه حال طلبها يرجي الاتصال من أي تليفون أرضي على الخط الساخن 125 حال وجود شكوى في هذا الشأن.

انقطاع المياه عن بعض المناطق من أجل أعمال الصيانة والتطهير التي تجريها الشركة  من أجل تحسين الخدمات المقدمة من جانبها للمواطنين
انقطاع المياه عن بعض المناطق من أجل أعمال الصيانة والتطهير التي تجريها الشركة

وتقدمت شركة مياه الشرب والصرف الصحي في بني سويف باعتذارها عن فترة ضعف وانقطاع المياه خلال المذكورة مناشدة المواطنين وأصحاب المخابز والمنشآت الحيوية تدبير احتياجاتهم الأساسية من المياه خلال هذه الفترة.

من جانبه تفقد السيد المهندس نائب رئيس مجلس الإدارة للشئون الفنية بالشركة سير العمل بمحطات المعالجة ورفع الصرف الصحي بفرع ناصر من خلال زيارة ميدانية وكذلك تفقد الأجهزة والمعدات  تأكيدا على التزام الشركة وحرصها الدائم بتقديم خدمات عالية الجودة للمواطنين.