’’ضاع عمرنل واحنا لسه بنشتريها..!!’’ طريقة عبقرية لتشغيل الريموت والرسيفير بدون حجارة فكرة متخطرش على بال حد ندمت اني معرفتهاش من زمان!!

ما لا يعرفه الكثير من الناس هو أنه يمكن تشغيل التلفاز أو جهاز الرسيفر دون الحاجة إلى الأحجار، حيث تعد الأحجار من الأجزاء الأساسية المهمة في جهاز التحكم عن بعد ويتم تشغيله من خلالها أحيانًا نلاحظ أن الأحجار قد تنفد بشكل مفاجئ، ونظرًا لارتفاع أسعارها، بدأ العديد من الأشخاص في التفكير في طرق مبتكرة لتوفير شراء أحجار جهاز التحكم وتشغيله بدونها وقد تمكنا من العثور على بعض الحيل والطرق السهلة والبسيطة التي يمكن من خلالها تشغيل جهاز التحكم بدون أحجار، وسنوضحها لكم في المقال التالي.

طريقة تشغيل الريموت بدون حجارة

فكره رهيبه عمل الريموت بدون حجارته/ وداعا لشراء حجارة الريموت

يمكن استخدام قطعة من ورق الألمنيوم لتشغيل الريموت من خلال النقاط التالية.

  • اولا قومي بإحضار ورق الألمونيوم.
  • اعملي على تشكيله كالحجارة ضعيه في مكان البطارية.
  • يجب علينا أن نلاحظ أن ورق الألومنيوم يتصل بالقطبين بشكل جيد.
  • أحضري بطارية جديدة وضعيها في الجهة الأخرى من جهاز التحكم عن بعد.
  • بعد ذلك، استخدمي جهاز التحكم عن بُعد وستلاحظين أنه يعمل ويشتغل دون الحاجة لشراء بطارية.
  • ستساعدكم هذه الطريقة في توفير الكثير من المال.

طريقة تحويل الهاتف إلى ريموت

في بعض الأحيان، قد يتعرض جهاز التحكم عن بعد للتلف أو يصبح مفقودًا نتيجة لعب الأطفال به، مما دفع العديد من ربات البيوت إلى التفكير في تحويل الهاتف الذكي إلى جهاز تحكم عن بعد يستخدمونه عند الحاجة سنوضح لكم كيفية استخدام الهاتف كجهاز تحكم من خلال النقاط التالية.

أولاً، يجب على جميع ربات البيوت تحميل تطبيق LG TV Remote الذي يتيح تحويل الهاتف إلى جهاز تحكم عن بعد للتلفاز، والذي يتصل بشبكة الواي فاي سيساعد ذلك في البحث والوصول إلى القنوات بسهولة من خلال الهاتف.

يمكننا استخدام الهاتف كجهاز تحكم عن بُعد في أي وقت.