من قلب آسيا.. الأهلي يعثر على مطلب كولر “بديل إمام عاشور”

كشفت تقارير صحفية، أن المسؤولين في النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، بالتنسيق مع المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، اقتربوا من حسم صفقة جديدة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية قبل انتهائها يوم الجمعة المقبلة 25 من شهر أكتوبر الجاري.

صفقة قوية تقترب من الأهلي

وأشارت التقارير، إلى أن هاني رمزي رئيس لجنة الاسكاوتنج في الأهلي والمكلف بإدارة التعاقدات والمكلف بإدارة التعاقدات بشكل مؤقت، عرض أحد اللاعبين من بيرو يتواجد في إحدى الدوريات الآسيوية، تمهيدًا لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأضافت التقارير أن “رمزي رفع تقريره إلى السويسري مارسيل كولر المدير الفني، لحسم أمر التعاقد مع اللاعب البيروفي، والذي يلعب في مركز الجناح الأيسر، وهو المطلب الذي يرغب في تدعيمه المدرب السويسري، ومن المقرر أن يبدي كولر رأيه في اللاعب خلال الساعات القليلة المقبلة، من أجل التحرك سريعًا للحصول على توقيعه، حيث يلقى اللاعب إعجاب لجنة التخطيط والمسؤولين داخل القلعة الحمراء”.

وأفادت التقارير ، أن النادي الأهلي يعاني من أزمة في هذا المركز ويضطر إلى تسكين بعض اللاعبين مثل اللاعب إمام عاشور أو بيرسي تاو لسد عجز مركز الجناح الأيسر، وبقدوم هذا اللاعب من المتوقع أن تنتهي الأزمة.

على جانب آخر، يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في الوقت الحالي لمواجهة الزمالك الغريم التقليدي، مساء يوم الخميس المقبل 24 من شهر أكتوبر الجاري، على ملعب محمد بن زايد بالعاصمة الإماراتية أبو ظبي، في نهائي كأس السوبر المصري.

وكان الأهلي قد حقق التأه إلى دور نهائي كأس السوبر المصري، بعد الفوز على حساب فريق سيراميكا كليوباترا بهدفين مقابل هدف في دور نصف نهائي البطولة، في حين تأهل الزمالك على حساب فريق بيراميدز بركلات الترجيح بعد نهاية الوقت الأصلي باتعادل الإيجابي بهدف لك فريق.