أسرار بتخرب غسالتك في صمت.. أخطاء شائعة تدمر الغسالة في الشتاء وتحولها إلي كومة خردة في لمح البصر مش بس اللبس اللي بيتبهدل

هناك بعض الأخطاء الشائع القيام بها من قبل عدد كبير جدا من ربات البيوت يمكن أن تعمل على إفساد الغساله خلال فصل الشتاء ونجد ان كل سيدة تسعى دائما الى ان تحافظ على الغساله الخاصة بها من خلال استخدامها بشكل صحيح بما يعمل على اطاله عمرها لذلك تابعونا في هذا التقرير نذكر لكم تلك الاخطاء التي يمكن ان تؤدي الى تدمير الغساله وجعلها تحتاج الى صيانه تابعونا للتفاصيل.

أخطاء تدمر الغسالة فوراً

الأخطاء الشائعة التي قد تؤدي إلى تلف غسالتك، ومنها:

اهتزاز الغسالة وعدم القدرة على إيقافها

فنجد أنه في مثل تلك الحالات وإذا تم ملاحظة هذا الأمر وتكرره أكثر من مرة لابد وأن يتم التأكد من استقرار الغسالة على القاعدة الموجودة عليها أو على الأرض وأنه لا يوجد هناك أي شيء قد يعيق من حركتها.

تشغيل الغسالة بشكل دائم ومفرط

نجد أن هناك عاده خاطئه لدى سيدات البيوت القيام بتشغيل الغسالة أكثر من مرة على مدار اليوم وهذا التصرف خاطئ ويمكن أن يؤدي إلى هلاك الموتور الخاص بالغساله وكذلك الحله لذلك لابد أن يتم مراعاة في أوقات معينة من اليوم.

منع إفراغ جيوب الملابس في الغسالة

من العادات المتكررة أن ربات البيوت يقومون بوضع الملابس في الغسالة دون التأكد من إذا كان هناك أي أعراض موجودة في الجيوب الخاصة بها وهذا خاطئ تماما لأنها قد تحتوي على عناصر شأن العملات المعدنية والتي يمكن أن تؤدي إلى وجود تعطيل أو مشكله في حلة الغسالة.