إقالة مدوية.. الاتحاد التونسي يعلن رحيل فوزي البنزرتي عن المنتخب بالتراضي

بعد النتائج المخيبة للآمال التى حققها المنتخب التونسي، خلال الفترة الماضية، خاصة بعد تولى المخضرم التونسي، فوزي البنزرتي تدريب المنتخب الوطني التونسي، قرر الإتحاد التونسي رحيل المدرب بالتراضي.

ويذكر أن المدرب التونسي فوزي البنزرتي، تولي قيادة المنتخب التونسي، مطلع شهر يوليو الماضي، وقد خاض المنتخب الوطني التونسي، في 4 لقاءات من تصفيات كأس أمم أفريقيا.

وقد جائت نتائج المباريات الأربعه التى خاضها المدرب التونسي، بفوز نسور قرطاج بمباراتين والخسارة في مثلهم، وقد فاز المنتخب التونسي على منتخبي مدغشقر وجامبيا، بين هزم من منتخب جزر القمر في اللقائين الماضيين.

الإتحاد التونسي يعلن رحيل المدرب..

وقد أعلن الإتحاد التونسي رحيل المدرب عبر بيانا رسميا، تعلن هيئة التسوية المكلفة بتسيير شؤون الجامعة التونسية لكرة القدم، أنه تم الاتفاق بالتراضي مع المدرب فوزي البنزرتي على إنهاء العلاقة التعاقدية بين الطرفين.

وقد وضح البيان الصادر من الإتحاد التونسي، أنه تتقدم الجامعة التونسية لكرة القدم بالشكر إلى السيد فوزي البنزرتي، على الخدمات والمجهودات المبذولة طيلة عمله خلال تولية قيادة المنتخب الوطني وتتمنى له التوفيق و النجاح في بقية مسيرته التدريبية.