حال إنسحاب الزمالك.. لجنة المسابقات تحدد الطرف الثاني من مباراة نهائي السوبر المصري

أعلن المتحدث الرسمي باسم نادي الزمالك، الأستاذ أحمد سالم، أن مجلس إدارة نادي الزمالك، تبحث في الوقت الحالي، الإنسحاب من بطولة كأس السوبر المصري بالامارات، خاصة بعد الأزمة التي تعرض لها لاعبي الفريق، عقب مباراة بيراميدز في نصف نهائي كأس السوبر.

مصدر يوضح طرف النهائي، حال إنسحاب الزمالك..

بعد الأزمةالأخيرة، كشف مصدر مطلع من الإتحاد المصري لكرة القدم، أنه لا يوجد أي نص في لائحة كأس السوبر، الذي تم تسليمها إلى الأندية الأربعة المشاركة في البطولة، الأهلي والزمالك وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا، على تصعيد أي نادٍ لمواجهة الآخر في المباراة النهائية، حال انسحاب أي فريق.

وقد أكد المصدر، إنه لا يوجد أي نص في لائحة كأس السوبر المصري، الذي تغيرت هذا العام، وأصبح هناك لائحة لتنظيم كاس السوبر الحالي 2024، بند ينص على مشاركة فريق بيراميدز، بدلًا من الزمالك حال انسحاب الأخير من مواجهة الأهلي، الخميس القادم فى مباراة نهائي كأس السوبر المصري.

وأكد المصدر، أنه في حال انسحاب الزمالك سيعود القرار إلى لجنة المسابقات باتحاد الكرة، لاتخاذ قرار تصعيد أي نادٍ لمواجهة الأهلي في نهائي كأس السوبر، وحال اختيار بيراميدز سيكون بقرار من الاتحاد والشركة الراعية وليس من لائحة السوبر.