صفقة الموسم وصلت.. الأهلي يعلن التعاقد مع “أبن الزمالك” مقابل 40 مليون جنيه

كشف مصدر رسمي داخل النادي الأهلي حقيقة ما يتم تداوله بخصوص تعاقد الفريق، مع نجم الزمالك السابق والذي ينشط داخل صفوف الدوري المحلي مع فريق البنك الأهلي وأنضم لصفوف منتخب مصر رفقة المدير الفني حسام حسن خلال الفترة الأخيرة.

الأهلي يقترب من نجم الزمالك

أشارت تقارير صحفية بأن النادي الأهلي اقترب وبشدة من الحصول على توقيع أسامة فيصل، مهاجم البنك ولاعب منتخب مصر، وذلك بمقابل مادي يصل لنحو 40 مليون جنيه، بجانب إعارة أحد نجوم القلعة الحمراء إلى فريق البنك الأهلي لمدة موسم واحد.

ووفقًا للتقارير، فإن “فيصل” قد أتفق مع مسؤولي الأهلي على كافة التفاصيل، وأكد على رغبته في ارتداء القميص الأحمر، وطلب من مسؤولي البنك حسم الأمور مع إدارة النادي الأهلي في أقرب وقت ممكن.

وسيوقع “فيصل” على عقد يربطه بالأهلي لمدة 3 سنوات مقبلة، وسيحصل خلالها على اللاعب على راتب سنوي يقترب من 10 مليون جنيه في الموسم الواحد.

قرار مفاجئ من كولر في النادي الأهلي

وقد جاءت فكرة التعاقد مع أسامة فيصل باقتراح من لجنة التخطيط، وموافقة من الجهاز الفني بقيادة السويسري مارسيل كولر، والذي أصر على التعاقد مع لاعب جديد في هذا مركز قلب الهجوم الصريح، بسبب عدم قناعته بكل الموجودين في هذا المركز باستثناء الدولي الفلسطيني وسام أبو علي.

وزادت رغبة “كولر” في التعاقد مع أسامة فيصل بعد مشكلة محمود كهرباء الأخيرة، والتي من المؤكد بأن تكون سببًا في رحيله عن النادي الأهلي بشكل رسمي.