“صدمة كبيرة بكل المقاييس” .. مضيفة طيران تثير الجدل بالمملكة وتكشف عما يحدث معهم على متن طائرات الخطوط الجوية السعودية!! .. مستحيل تتوقع ال قالته !!!

خلال ظهورها في برنامج “120” الذي يعرض على القناة الإخبارية ذكرت ليندا أن الأشخاص الذين يتمتعون بشغف تعلم الثقافات الأخرى ويهوون اكتشاف أماكن جديدة و يأنفون الروتين سيكتشفون أن مهنة مضيف الطيران توفر لهم بيئة محفزة وجذابة، كما ألمحت هذه المضيفة الجوية السعودية إلى أن التحرش الجنسي يعتبر واحداً من الصعوبات الرئيسية التي يتعرضون لها، لكنها شددت بوضوح على أنه يتم التعامل مع هذه المشكلة بصرامة قاطعة وأفادت بأنها لم تتعرض لأي حادثة تحرش طوال فترة خدمتها كمضيفة طيران مؤكدة على أن الإدارة تتخذ موقفاً حاسماً ضد أي سلوك غير لائق يصدر من الركاب.   

تصريحات حول  حياة المضيفة والمصاعب التي تواجهها من صعوبات

 بينت ليندا أنه في حال قيام أحد الأفراد بإحداث إزعاج داخل الطائرة، يجري إلغاء رحلته في الحال، ويخضع فوراً للمتابعة من قبل فريق أمن المطار الأرضي الذي يتخذ بدوره الإجراءات القضائية اللازمة، وأضافت أنه في حالة وقوع المضايقة خلال الإقلاع يعلم قائد الطائرة ومشرف الطاقم للتعامل مع الموقف مباشرةً عند الوصول، بالنسبة للتحديات التي تواجهها مضيفات الطيران السعوديات الأخريات شددت على أنها لا تواجه صعوبات تتعلق بكونها امرأة، وتحدثت ليندا عن أن العمل كمضيفة جوية يعد مجزياً عموماً وأن أي تحديات تظهر أمامها هي جزء من التحديات المعتادة في أي مجال عمل ولا تعد مختلفة كثيراً عن تلك التي يمكن مواجهتها في مهن أخرى.   

قصة مضيفة مع الركاب  

 ظهرت “ليندا حريري”، أكثر مضيفات الطيران جمالاً في المملكة العربية السعودية ببريق لافت على شاشة القناة الإخبارية السعودية، وقد فتحت هذه اللحظة باب الاستطلاع أمام المشاهدين لاستكشاف العديد من الخفايا المتعلقة بمهنة مضيفة الطيران وخبايا العمل في هذا القطاع المميز،وجاءت هذه المقطع التلفزيوني في وقت تزداد فيه الرغبة والعزيمة من الشابات السعوديات اللائي يأملن بالانخراط في هذه الوظيفة المشوقة التي تمتزج فيها التحديات واللحظات السعيدة.