“كهربائي شاطر قالي عليها” .. تعالى أقولك على طريقة جهنمية مضمونة 100% لتقليل فاتورة الكهرباء من 1000 ل 100 جنيه من غير سرقة .. جربها مش هتندم !!!

يمكن تقليل استهلاك الكهرباء عن طريق اتخاذ بعض الإجراءات مثل تقليل استخدام الأجهزة الكهربائية التي تستهلك طاقة كبيرة مثل المجفف الكهربائي وسخانات المياه، وهناك عدة خطوات يمكن اتخاذها لتقليل فاتورة الكهرباء مثل إيقاف تشغيل الأجهزة غير المستخدمة وعدم تركها متصلة بالتيار الكهربائي عندما لا تحتاج إليها، يمكن أن يساعد تقليل استخدام المكواة حسب الحاجة أيضًا في تقليل استهلاك الطاقة الكهربائية، كما يمكن استبدال الأجهزة القديمة التي لا تعمل بكفاءة بأجهزة جديدة تستهلك الطاقة بشكل أكثر فاعلية.

طريقة تقليل الاستهلاك والفاتورة

يتم ترشيد الاستهلاك عن طريق استخدام الأفران التي تعمل بالغاز كبديل للأفران الكهربائية، بالإضافة إلى استخدام الأجهزة الكهربائية باعتدال وإيقاف تشغيلها عند عدم الحاجة إليها، بالإضافة إلى أنه يمكن وضع كمية مناسبة من الملح داخل ورقة ألمنيوم ثم وضعها فوق العداد الكهربائي، مما يساعد على تقليل معدل دورانه واستهلاك الطاقة ويمكن الاستفادة من الأجهزة التي تعمل بنظام التوقيت المحدد في الأوقات التي تنخفض فيها أسعار الكهرباء.

كيفية تقليل فاتورة الكهرباء إلى النصف

يعتبر استخدام جهاز التحكم طريقة يلجأ إليها بعض الأفراد لفصل العداد الكهربائي وربطه مباشرة بالشبكة العامة هذا الجهاز يقوم بتعديلات تقنية تسهم في تقليل استهلاك الطاقة الكهربائية، مما يؤدي في النهاية إلى عدم قدرة العداد على قياس استهلاك الكهرباء.

بالنسبة لاستخدام الملح، يعتقد أنه عند إضافته فوق العدادات يمكن أن يُسهم في تقليل سرعتها، مما يؤدي بدوره إلى تقليل استهلاك الكهرباء، كما يمكن أيضًا استخدام المغناطيس للتأثير على العداد وجعله يدور بشكل أبطأ، مما يساهم في تقليل استهلاك الكهرباء.

من الضروري أيضاً أن نعتني بتنظيف وصيانة أجهزة التهوية والتكييف بشكل منتظم لضمان عملها بكفاءة.