لضرب الأهلي.. تعديل من العيار الثقيل في تشكيل الزمالك قبل نهائي السوبر

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق، إلى خوض لقاء النهائي أمام الغريم التقليدي نادي الأهلي، في المباراة التي تقام يوم الخميس القادم، في تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت القاهرة.

وقد تأهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عقب الفوز على فريق بيراميدز، بركلات الترجيح بنتيجة 5_4، وذالك بعد انتهاء الوقت الأصلي للقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

استقر البرتغالي خوسيه جوميز المدير الفني للزمالك على إجراء تعديل من العيار الثقيل في تشكيل الفريق خلال مواجهة النادي الأهلي في نهائي السوبر المحلي.

وقد أكد مصدر من داخل الجهاز الفني للفريق، أن البرتغالي جوزيه جوميز، يميل إلى خطوة الاعتماد على خدمات اللاعب البولندي كونراد ميشالاك في التشيكل الأساسي خلال المرحلة المقبلة.

وقد وضح المصدر، أن هناك إشادة كبيرة من جانب البرتغالي جوزيه جوميز، بقدرات البولندي كونراد ميشالاك، من خلال التحركات والسرعة في الجبهة اليسرى والتمركز بشكل جيد.

وفي الفترة الحالية، يتجه جوميز نحو مشاركة البولندي كونراد على حساب مصطفى شلبي الذي كان يشارك بشكل أساسي في الفترة الماضية،بالتزامن مع الأزمة الآخيرة بعد احتجاز اللاعب وتفكير الإدارة البيضاء في ترحيله